بالفيديو.. ديربى سلبى يُعيد مانشستر سيتى لصدارة البريميرليج

الأحد، 25 أكتوبر 2015 06:04 م
بالفيديو.. ديربى سلبى يُعيد مانشستر سيتى لصدارة البريميرليج ماتا وأوتامندى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم التعادل السلبى قمة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب أولد ترافورد فى الجولة العاشرة للدورى الإنجليزى الممتاز.

ورفع مانشستر سيتى رصيده إلى 22 نقطة ليسترد الصدارة من أرسنال صاحب نفس رصيد النقاط لكنه تفوق بفارق الأهداف، وفرط مانشستر يونايتد فى فرصة مزاحمة أرسنال على الصدارة وتراجع للمركز الرابع برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن وستهام صاحب المركز الثالث ونفس عدد النقاط.
الشوط الأول




هدد رحيم سترلينج مرمى مانشستر يونايتد فى الدقيقة 12 وكانت الفرصة المحققة الأولى من يايا توريه بضربة رأس فى الدقيقة 41، ولم يهدد مانشستر يونايتد مرمى الضيوف فى أول 45 دقيقة.
وتعرض واين رونى قائد مانشستر يونايتد الذى احتفل بالأمس بعيد ميلاده الـ30 لإصابة فى الرأس بعد كرة مشتركة مع كومبانى.




وحضر السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق للشياطين الحمر بمدرجات أولد ترافورد لمؤازرة الفريق.

الشوط الثانى


لم يجر كلا المدربين أى تغييرات مع ضربة البداية، وضغط مانشستر يونايتد على الضيوف مبكرًا بحثًا عن أول أهدافه بعدما أنهى الشوط الأول بدون أى تسديدة باتجاه مرمى جو هارت.

وأجرى مانويل بيللجرينى التغيير الأول لمانشستر سيتى بدخول نافاس بدلا من سترلينج فى الدقيقة 55، ورد عليه لويس فان جال بالشاب جيسى لينجارد، بدلا من خوان ماتا، ثم فيلاينى على حساب شفاينشتايجر فى الدقيقة 75، وغادر يايا توريه الملعب لصالح ديميكيليس فى الدقيقة 77، واستنفد فان جال تغييراته فى الدقيقة 81 بدخول دارميان بدلا من فالنسيا، ورد السيتى بدخول الشاب النيجيرى كليشى بدلا من ويلفريد بونى.



وأهدر لينجارد فرصة محققة فى الدقيقة 83 عندما تلقى كرة طولية من مارسيال سددها من فوق جو هارت لكنها ارتدت من القائم، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة