المستشار القانونى للجامعة العمالية: عودة الدراسة "قرار صائب"

الأحد، 25 أكتوبر 2015 12:56 ص
المستشار القانونى للجامعة العمالية: عودة الدراسة "قرار صائب" الدكتور عصام الطباخ المستشار القانونى للمؤسسة الثقافية والجامعة العمالية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الدكتور عصام الطباخ، المستشار القانونى للمؤسسة الثقافية والجامعة العمالية، قرار وزير التعليم العالى، بعودة الدراسة للجامعة العمالية بشعبها الثلاثة "التنمية التكنولوجية، العلاقات الصناعية، الفندقة" بـ"القرار الصائب"، لافتًا إلى أنه سيعرض على الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بصفته المالك للجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية، التنازل عن القضية المرفوعة ضد وزير التعليم العالى، والتى كان مقررًا لها جلسة يوم 1 نوفمبر المقبل.

وأكد "الطباخ"، أن خطة تطوير المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية تعمل على قدم وساق، لمعالجة القصور ومراجعة البرامج والمقررات الدراسية لتتفق مع متطلبات الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، على أن يتم وضـــع هيـــــكل تنظيمـــى للجامعة والمؤسسة.

ولفت إلى أن القطاع القانونى بالمؤسسة الثقافية والجامعة العمالية بدأ فعليًا فى فتح التحقيقات الواردة بملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات، وهناك تنسيق مع كافة الجهات الرقابية لتطهير المؤسسة والجامعة من عناصر الفساد سواء المالى أو الادارى.

وأوضح "الطباخ"، أنه يعمل باستقلالية تامة فى التحقيقات، دون أى تدخلات من مجلس الإدارة، الأمر الذى سيؤدى وبشكل فعال إلى سرعة التطهير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة