أخبار السعودية

العاهل السعودى يعقد اجتماعا مع رئيس الوزراء البحرينى

الأحد، 25 أكتوبر 2015 05:21 م
العاهل السعودى يعقد اجتماعا مع رئيس الوزراء البحرينى الملك سلمان بن عبدالعزيز العاهل السعودى
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار السعودية



استقبل العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز فى قصره بالرياض اليوم الأحد رئيس الوزراء البحرينى الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الذى قام بزيارة إلى المملكة استمرت عدة ساعات، استعرضا خلالها العلاقات بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم أن الجانبين السعودى والبحرينى استعرضا خلال اللقاء "العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين ".

وقد أعرب رئيس الوزراء البحرينى الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن سعادته بزيارة السعودية، مؤكدا أن المملكة أعادت للأذهان قوة العرب وأعلت من الكرامة والعزة العربية حينما ردت بحزم على التدخلات الخارجية فى اليمن .

وقال الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، فى تصريح صحفى عقب وصوله الرياض اليوم الأحد إن هذه الزيارة ستشكل فرصة غالية "نلتقى فيها بالعاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز لنتباحث حول الموضوعات التى تمد فى أفق العلاقة الخاصة التى تربط بين بلدينا ، بالإضافة إلى بحث التطورات الراهنة التى تشهدها الساحة الإقليمية والعربية والدولية، التى تستدعى منا جميعا التحرك وتبادل وجهات النظر حولها ".

وأضاف أن المملكة أعادت للأذهان قوة العرب وأعلت من الكرامة والعزة العربية، وردت بحزم على التدخلات الخارجية فى اليمن وأحيت الأمل فى غد عربى أفضل .

وأكد رئيس وزراء البحرين أن بلاده تقف مع المملكة فى نصرتها للقضايا العربية والإسلامية وفى وقف التدخلات الخارجية فى الشأن العربى الداخلى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة