الإذاعة تنتهى من استعداداتها لجولة الإعادة من الانتخابات

الأحد، 25 أكتوبر 2015 03:30 م
الإذاعة تنتهى من استعداداتها لجولة الإعادة من الانتخابات نادية مبروك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت الإذاعة المصرية خطتها لتغطية جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية 2015، وتقول الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة إن خطة التغطية ستكون مماثلة لما حدث فى الأسبوع الماضى، حيث ستنضم جميع شبكات الإذاعة العاملة إلى أستوديو البرنامج العام فى بث تفاعلى يبدأ الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى التاسعة مساءً.

وأوضحت رئيس الإذاعة أن التغطية الإذاعية ستشمل يومى الثلاثاء والأربعاء حيث سيرأس تحرير يوم الثلاثاء أحمد دياب وضيوف اليوم على الترتيب د. إكرام بدر الدين. أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهـرة، واللواء محسن النعمانى وكيل جهاز المخابرات السابق ووزير التنمية المحلية سابقاً، ود. شوقى السيد الفقيه الدستورى، ود. هالة منصور أستاذ علم الاجتماع السياسى، وأحمد عبد الرحمن النائب الأول لرئيس محكمة النقض وعضو المجلس الأعلى للقضاء ولجنة الانتخابات السابق، ويختتم اليوم مع د. سعد الزنط الخبير السياسى والاستراتيجى.

ومن ناحية أخرى كلفت رئيس الإذاعة مجموعة من المذيعين من مختلف الشبكات الإذاعية لتنفيذ فترات البث التفاعلى فينفذ فترات يوم الثلاثاء على الترتيب كل من عمرو عبد الحميد، ايمان عبد الحليم، علاء أبو زيد، منال أبو الوفاء، رضوان عبد المرضى، ميادة السعيد بينما ينفذ فترات يوم الأربعاء كل من وائل الدمنهورى، صفاء أبو العلا، حاتم عبده، شيرين الخطيب، هشام محفوظ، شيرين عبد الخالق.

وأشارت رئيس الإذاعة إلى أن فريق مراسلى الإذاعة المصرية فى المحافظات التى ستجرى بها الانتخابات سوف يوافى الأستوديو برسائل طوال اليوم حول سير وأجواء عملية التصويت كما سيتم الاستعانة بفريق مراسلى قطاع الأخبار المنتشرين فى مختلف اللجان الانتخابية من أجل المتابعة الدقيقة والميدانية لعملية التصويت، من ناحية أخرى أشارت رئيس الإذاعة إلى فريق آخر سوف يتابع مؤشرات النتائج من اللجان العامة أولا بأول وصولاً إلى إعلان النتائج الرسمية من اللجنة العليا للانتخابات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة