الأهلى يواجه وداد سمارة المغربى فى البطولة الأفريقية لليد

الأحد، 25 أكتوبر 2015 09:49 ص
الأهلى يواجه وداد سمارة المغربى فى البطولة الأفريقية لليد فريق يد الأهلى

كتبت ندى مجاهد
يواجه فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى طارق محروس، اليوم الأحد، نظيره وداد سمارة المغربى، فى ثالث مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة حاليا فى المغرب.

ومن المقرر أن يتقابل أيضا فريق سبورتنج السكندرى مع نظيره هلال ناظور المغربى فى ثالث لقاءاته بعد الفوز فى أولى مبارياته على إس كى من الكونغو الديمقراطية بنتيجة 26 / 21 ثم الشرطة الكونغولى بنتيجة 28 /9.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة