4 مصممات مُحجبات يشاركن فى أسبوع الموضة بدبى

الأحد، 25 أكتوبر 2015 04:25 ص
4 مصممات مُحجبات يشاركن فى أسبوع الموضة بدبى مصممة الأزياء الإماراتية "زارينا"
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق قبل يومين أسبوع الموضة فى دبى، والذى يشارك به عدد كبير من مصممى الأزياء العرب، ويقدم مجموعة كبيرة من الأزياء المميزة تناسب موضة عام 2016، والذى يقدم مجموعة من أفضل التصميمات والإكسسوارات القابلة للارتداء، كما يشارك به مجموعة من أكبر مصممى الأزياء فى الشرق الأوسط.

ضمن هذه المجموعة، 4 مصممات مُحجبات يشاركن بمجموعة متميزة ورائعة من الأزياء التى تحتوى على خيوط رقيقة ومتميزة وإكسسوارات تضفى عليها أناقة وجمال.

اليوم السابع -10 -2015

مصممة الأزياء الإماراتية "زارينا"

تشترك المصممة فى أسبوع الموضة بدبى، حيث تميزت مجموعتها بالأناقة والجمال، وذلك لأنها درست الموضة فى الهند، وتعلمت تضمين الأقمشة الفخمة المطرزة ضمن أزيائها، مما جعلها أكثر تميزاً واختلافاً عما هو موجود على ساحة الأزياء فى الإمارات.

اليوم السابع -10 -2015

الأختان "لبنى ونادية"

الأختان القادمات من عمان مشاركات فى أسبوع الموضة فى دبى بمجموعة من الأزياء الرائعة والرقيقة، حيث استطاعا أن يدمجا موضة عمان مع الجديدة، ليقدمن إلى المرأة فى الشرق الأوسط مجموعة متميزة وكبيرة من التصميمات المختلفة والرقيقة، كما أنها تتميز بالفخامة.

اليوم السابع -10 -2015

الشيخة Madiyah

وهى ابنة الشيخ حمد بن محمد الشرقى حاكم إمارة الفجيرة فى الإمارات العربية المتحدة، التى بدأت مشوارها فى عالم الأزياء منذ سن صغير، وأصبحت من أشهر المصممات هناك، كما أنها قدمت مجموعة جديدة ضمن أسبوع الموضة فى دبى، الذى بدأ فعالياته منذ يومين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة