مدير أمن أسوان لـ"اليوم السابع": تنسيق كامل مع الداخلية لتأمين مباراة الزمالك غدًا..اللواء عمر ناصر: "لفيت الاستاد على رجلى 4 مرات لملاحظة النقاط الأمنية.. و"لا أريد أن أحرم النادى من اللعب على أرضه"

السبت، 24 أكتوبر 2015 07:15 م
مدير أمن أسوان لـ"اليوم السابع": تنسيق كامل مع الداخلية لتأمين مباراة الزمالك غدًا..اللواء عمر ناصر: "لفيت الاستاد على رجلى 4 مرات لملاحظة النقاط الأمنية.. و"لا أريد أن أحرم النادى من اللعب على أرضه" اللواء عمر ناصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عمر ناصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان، أن المديرية استعدت بقوة لتأمين مباراة أسوان والزمالك، المقرر إقامتها باستاد أسوان فى الخامسة مساء غدٍ الأحد.

وفى حوار خاص لـ"اليوم السابع"، قال مدير أمن أسوان: "لفيت حول الاستاد 4 مرات للتأكد بنفسى من تأمين الملعب خارجيًا وملاحظة النقاط الأمنية للطرق والشوارع المحيطة بالاستاد من الخارج".

وأضاف اللواء عمر ناصر، بأنه عقد سلسلة من الاجتماعات مع قيادات مديرية أمن أسوان، والسكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، ومسئول وزارة الشباب والرياضة بأسوان، وعدد من مجلس إدارة نادى أسوان، ومنطقة كرة القدم بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الاجتماع تناول كل أوجه تنظيم المباراة، للخروج بها إلى بر الأمان، بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، مؤكدًا بأن أجهزة وزارة الداخلية بالكامل لها دور فى تأمين ومتابعة الأحداث الرياضية وغيرها.

وأشار مدير الأمن إلى أنه بمجرد إخطاره بإقامة مباراة أسوان والزمالك على استاد أسوان، وافق على الفور دون تردد، مؤكدًا استعداد مديرية أمن أسوان لتأمين المباراة وغيرها من مباريات نادى أسوان فى الدورى، قائلاً: "لا أريد أن أحرم نادى أسوان من اللعب على أرضه".

وأوضح مدير الأمن، أنه تم الاتفاق مع مسئولى مجلس إدارة الناديين على حضور 25 فردًا من كل نادى لحضور المباراة، بجانب الصحفيين والإعلاميين المعتمدين الذين يحملون بطاقات رسمية.

وأشار اللواء ناصر، إلى أنه سيتم إغلاق شارع السادات، المؤدى إلى استاد أسوان بمسافة لا تتجاوز 400 متراً فقط، مع توفير الطرق البديلة لتسيير الحركة المرورية .

وناشد مدير أمن أسوان، المواطنين بعدم التواجد فى منطقة الاستاد خلال فترة المباراة، نظراً لأن المباراة بدون جمهور، لافتًا إلى أن الجمهور يمكنه مشاهدة المباراة من خلال القنوات الفضائية والأرضية الناقلة، حفاظًا على السلامة العامة ومراعاة البعد الحضارى لمباريات كرة القدم.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة