لجنة الأندية تطالب بـ"شرطة ملاعب" فى المدرجات

السبت، 24 أكتوبر 2015 07:00 ص
لجنة الأندية تطالب بـ"شرطة ملاعب" فى المدرجات اجتماع لجنة الأندية

كتب محمد مراد - حاتم رضا
بدأ مسئولو لجنة الأندية فى وضع تصورات لعودة الجماهير وعرضها على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ولجنة الأندية للعمل على دراستها وعرضها على وزارة الرياضة والداخلية، ومنها اقتراح مقدم بضرورة تخصيص شرطة خاصة بالملاعب كما هو الحال فى السياحة والمصادر الأخرى.

تضمن الاقتراح أن تكون مهمة شرطة الملاعب مقتصرة على تأمين الاستادات ومتابعة المشاغبين من الجماهير، خاصة أن هذا الأمر متبع فى الدوريات الكبرى بالتنسيق مع شركات أمن خاصة تتواجد داخل الملاعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة