صراع "الأبراج" يكشف أسباب طلاق مشاهير الفن.. عمر الشريف "الحمل" وفاتن حمامة "الجوزاء".. نور الشريف "الثور" وبوسى "القوس".. أحمد زكى "العقرب" وهالة فؤاد "الحمل".. فؤاد المهندس "العذراء" وشويكار "الثور"

السبت، 24 أكتوبر 2015 08:16 م
صراع "الأبراج" يكشف أسباب طلاق مشاهير الفن.. عمر الشريف "الحمل" وفاتن حمامة "الجوزاء".. نور الشريف "الثور" وبوسى "القوس".. أحمد زكى "العقرب" وهالة فؤاد "الحمل".. فؤاد المهندس "العذراء" وشويكار "الثور" عمر الشريف
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش الوسط الفنى على شائعات الحب والارتباط والزواج، جزء منها ينتهى بالزواج سواء فى مجال التمثيل أو الغناء، وعلى الرغم من قصص الحب الملتهبة التى تتناولها الصحف قبل الزواج، إلا أن كثيرا من الزيجات الفنية تنتهى بالطلاق دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الانفصال.

ربما تلعب الأبراج دورا هاما فى حياة هؤلاء النجوم، فعدم توافق أبراجهم لم يمنحهم الفرصة لاستكمال حياتهم الزوجية، وأدى إلى انهيار الحب وتوتر الأجواء بينهم إلى أن تم الطلاق.

الأبراج تكشف أسباب انفصال عدد من أشهر نجوم الفن فى مصر نتيجة اختلاف صفاتهم الشخصية وعدم توافق أبراج الحظ الخاصة بهم.

1-عمر الشريف (الحمل) & فاتن حمامة (الجوزاء)
-يتميز رجل الحمل أنه رومانسى ويحمل رغبات وعاطفة قوية للجنس الآخر، يبحث عن الحب الحقيقى الذى يشعل العلاقة العاطفية ويدافع عنه بكل ما يملك ليتمتع بالمرح والإثارة فى حياته.
-امرأة الجوزاء متقلبة المزاج فتارة تفضل البقاء فى بيتها والجلوس وسط عائلتها، وتارة أخرى تحب الخروج وقضاء الوقت فى الخارج، ولكنها غير مستقرة فى حبها وتشعر بالملل من الروتين العاطفى.

2-نور الشريف (الثور) & بوسى (القوس)
-رجل الثور يحب إتمام أعماله بنفسه ولا يرغب فى مساعدة الشريك تلك الأعمال، يتصف بالأنانية والعناد الشديد وهذا الأمر يقلل من فرص التعامل بينه وبين الشريك ويهدد استقرار العلاقة بينهما.
-امرأة القوس مرحة للغاية وتفضل قضاء جميع أوقاتها إلى جانب الشريك، فهى شخصية مليئة بالرومانسية والحيوية معا وتسعى دائما إلى أن تملأ حياتها مع الشريك بالحب، تعشق السفر والتنقل وتكره القيود والتحكم من الشريك.

3-أحمد زكى (العقرب) & هالة فؤاد (الحمل)
-على الرغم من أن رجل العقرب متزن وهادئ وقلبه يحمل الكثير من المشاعر الجياشة، إلا أنه يندفع فى بعض الأوقات وراء رغبته فى الوصول إلى ما يريد، بالإضافة إلى أنه غيور ولا يثق فى أى أحد فى سهولة.
-امرأة الحمل تمنح ثقتها للغير بكل سهولة وقد تتعرض للإيذاء بسبب ذلك، بالإضافة إلى أنها متسرعة فى قراراتها وتصرفاتها وليس لها القدرة على الصبر مما يدفعها إلى عدم الاستقرار فى الحياة العاطفية.

4-رشدى أباظة (الأسد) & تحية كاريوكا (الحوت)
العلاقة بينهما سيئة، يختلفان فى كل شىء، كل واحد منهما ينشغل باهتماماته، فالمرأة الحوت لا تحب الرجل الأسد لأنه فى سعى دائم للفت الأنظار إليه، غارق فى البحث عن المجد والشهرة.
رجل الأسد يبحث عن ظهوره الدائم فى جميع الأحيان وهذا ما يزعج المرأة الحوت ويؤدى إلى سوء التفاهم، وهى تعرف كيف تعامله عندما يفقد ثقته بنفسه رغم إعجاب الأسد بالمرأة الحوت، إلا أن سوء التفاهم موجود لا محالة.

5-فؤاد المهندس (العذراء) & شويكار (الثور)
علاقة غير منسجمة فلا يوجد بينهما شىء مشترك، المرأة الثور تنجذب للرجل العذراء لكنها تكره تصنعه وحبه للتباهى والافتخار فلا يثير اهتمامها على الرغم من إعجابها به.
رجل الأسد يجدها امرأة مادية وأن علاقتها به تقوم على أساس ما لديه من ممتلكات وأموال، وقد يراها مغرورة لذلك يرفض العيش على طريقتها.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة