شرطة التموين تضبط أصحاب مخابز استولوا على ملايين الجنيهات من أموال الدعم

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:26 م
شرطة التموين تضبط أصحاب مخابز استولوا على ملايين الجنيهات من أموال الدعم خبز - صورة ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط اثنين من مالكى محال بدال تموين لقيامهما بالتلاعب بنظام الصرف عن طريق إعادة استخدام البطاقة أكثر من مرة من خلال استخدام إحد البرامج لتحقيق أرباح طائلة.

وكانت معلومات وردت للادارة العامة لشرطة التموين مفادها قيام " محمد . إ " 59 سنة ، مدير وصاحب محل بدال تموين بحدائق القبة، محكوم عليه فى 3 قضايا متنوعة – بالتلاعب بنظام الصرف عن طريق إعادة استخدام البطاقة أكثر من مرة من خلال استخدام برنامج يقوم بمسح بيانات البطاقة ليتمكن من إعادة استخدامها محققاً أرباح طائلة قدرت بمبلغ قدره " 939,384 جنيهاً ".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الإدارة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة .

كما وردت معلومات لشرطة التموين مفادها قيام " نبيهه . س " 49 سنة مدير وصاحبة محل بدال تموين كائن بحدائق القبة، محكوم عليها فى 4 قضايا متنوعة – بالتلاعب بنظام الصرف عن طريق إعادة استخدام البطاقة أكثر من مرة من خلال استخدام برنامج يقوم بمسح بيانات البطاقة ليتمكن من إعادة استخدامها محققا أرباح طائلة قدرت بمبلغ قدره " 1,376,983 جنيهاً.

وتمكنت الإدارة من ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأحال اللواء محمود العشيرى مدير مباحث التموين الوقائع للنيابة لمباشرة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة