إعفاء مدير مستشفى العريش العام من منصبه

السبت، 24 أكتوبر 2015 10:39 م
إعفاء مدير مستشفى العريش العام من منصبه اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

العريش ـ محمد حسين
أصدر اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء قرارًا بإعفاء الدكتور سامى أنور مدير عام مستشفى العريش العام من منصبه.

صرح بذلك الدكتور طارق خاطر مدير عام الصحة بشمال سيناء، مشيرًا إلى أن القرار تضمن تكليف مدير الصحة بإدارة المستشفى لحين تعيين مدير لها .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة