إصابة مواطنين فى حادث تصادم سيارتين أعلى المحور

السبت، 24 أكتوبر 2015 02:15 م
إصابة مواطنين فى حادث تصادم سيارتين أعلى المحور حادث تصادم - صورة أرشيفية

كتب ــ أحمد الجعفرى
اصطدمت منذ قليل سيارة ملاكى بأخرى أعلى محور 26 يوليو، ما تسبب فى إصابة مواطنين وإعاقة حركة المرور فى الطريق المتجه من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان.

وكانت غرفة المرور بالجيزة قد تلقت إخطارا باصطدام سيارة ملاكى بأخرى أعلى محور 26 يوليو، وعلى الفور انتقل فريق من رجال الإدارة إلى مكان الواقعة، وعملوا على رفع السيارات المتضررة وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها، وتولت سيارات الإسعاف نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة