"7" أزمات تواجه البرتغالى بيسيرو مع الأهلى.. اللغة.. الإقامة داخل القاهرة.. الإصابات تضرب اللاعبين.. محلل الأداء.. غياب الجماهير.. البدلاء.. فترة الإعداد

السبت، 24 أكتوبر 2015 09:15 ص
"7" أزمات تواجه البرتغالى بيسيرو مع الأهلى.. اللغة.. الإقامة داخل القاهرة.. الإصابات تضرب اللاعبين.. محلل الأداء.. غياب الجماهير.. البدلاء.. فترة الإعداد فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الجديد لفريق الأهلى عددا من الأزمات خلال مشواره مع القلعة الحمراء والذى بدأه يوم 17 أكتوبر الجارى، بعد أن تولى المهمة بعد قرار مجلس الإدارة بإقالة فتحى مبروك على خلفية الخروج من نصف نهائى الكونفدرالية ومن قبله خسارة كأس مصر.

ويرصد "اليوم السابع"، فى هذا التقرير أبرز المشاكل التى تواجه الخواجة والتى قد تؤثر ولو بنسب قليلة على عمله مع الفريق الأحمر:

**اللغة


أول أزمة تواجه بيسيرو هى اللغة البرتغالية التى يتحدث بها وعدم إجادته للغة الإنجليزية التى كانت من شأنها مساعدته فى قطع خطوات كثيرة نحو تقريبه من لاعبى الفريق، ولجأ الخواجة إلى مُطالبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأسماء اللاعبين وأرقام القمصان التى يرتدونها من أجل التعرف عليهم سريعا.

**الإقامة


واجه بيسيرو أيضا أزمة فى الإقامة داخل القاهرة بعد أن رفض اقتراح إدارة النادى بالعيش ومعه جهازه المعاون فى التجمع الخامس، وتحديدا فى فيلا الإسبانى جاريدو المدير الفنى السابق للفريق، ولجأ بعدها مسئولو الأحمر للحجز له فى إحدى الفنادق الكبرى بحى الزمالك قبل أن يقوموا بتغيير إقامته لفندق آخر قريب للغاية من ملعب التتش.

**الإصابات


أكثر ما يزعج الخواجة هو الإصابات التى ضربت اللاعبين مؤخرا، مثل رامى ربيعة وماليك إيفونا وهما من العناصر المؤثرة، إضافة إلى إصابة شريف حازم والظهير الأيمن باسم على،ولم يخف بيسيرو قلقه من أن تؤثر هذه الغيابات على مشوار الأحمر ببطولة الدورى هذا الموسم.

**أزمة نجله


تحفظ مسئولو الأهلى فى بداية التعاقد مع بيسيرو على انضمام نجله فيتور للجهاز المعاون، بعد الهجوم الذى تعرضت له الإدارة الحمراء فور إعلان قدوم الخواجة البرتغالى برفقة ثلاثة مساعدين من بينهم نجله محلل الأداء.

إدارة الاهلى طلبت من بيسيرو الاكتفاء بمخطط الأحمال والمدرب العام، خاصة أن هناك محلل آداء للفريق بالفعل وهو سيمو المصرى، إلا أن بيسيرو تمسك بنجله وأصر على قدومه برفقته حتى أن بعض الأنباء خرجت لتؤكد أن الخواجة أكد استعداداه لتحمل راتب نجله.

**الجماهير


هى العامل المهم والمؤثر فى نجاحات أى مدرب، وسيفتقدهم المدير الفنى للفريق الأحمر فى المدرجات بعد قرار منع دخولهم من جانب وزارة الداخلية لحين إشعار آخر، وأبدى بيسيرو فى حديثه مع إدارة النادى عن رغبته القوية فى تواجد جماهير الفريق فى المدرجات لتحفيز اللاعبين وحثهم على الانتصارات.

**الدكة


سيواجه المدير الفنى أزمة فى الفترة المقبلة بسبب عناصر الدكة التى لن تشارك فى المباريات، وعلى رأسهم عمرو جمال وعماد متعب وحسين السيد وشريف حازم وأحمد عبد الظاهر، وسيصطدم الخواجة بهم فى حالة عدم نجاح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى فرض سيطرة تامة على النجوم فى حالة التمرد.

**فترة الإعداد


لم يتمكن بيسيرو من معرفة قدرات لاعبى الأهلى، خاصة وأن الفريق الأحمر لم يخوض فترة إعداد بعد أن شارك فى بطولة الكونفدرالية ثم خاض مباراة السوبر، وكشف الخواجة عن حاجته لوقت ليس بالقصير من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق.


اخبار متعلقة


- عبد الحفيظ: بيسيرو مُهتم بصناعة أمجاد مع الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة