هل يتشاءم ليوناردو دى كابريو من كريس روك فى الأوسكار؟

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 09:00 م
هل يتشاءم ليوناردو دى كابريو من كريس روك فى الأوسكار؟ ليوناردو دى كابريو
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن القدر سيجمع مرة أخرى النجمين ليوناردو دى كابريو وكريس روك فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016، وذلك بعد الإعلان عن أن كريس بروك سيقدم الحفل للمرة الثانية له فى تاريخه بعدما سبق أن قدمه منذ 10 سنوات، كما أن هناك مؤشرات قوية تؤكد أن "ليو" سيتم ترشيحه لنيل جائزة أفضل ممثل عن فيلمه The Revenant.

اليوم السابع -10 -2015

لكن النجم السينمائى الشهير دى كابريو يحمل ذكرى غير طيبة للقائهما الأول بالأوسكار حيث كان مرشحا بقوة لنيل جائزة أفضل ممثل عام 2005 عن فيلمه The Aviator والذى قدمه أيضا كريس روك لكن الجائزة ذهبت إلى النجم جيمى فوكس عن فيلمه RAY.. فهل يتشاءم دى كابريو من بروك.

اليوم السابع -10 -2015

وفى الإطار ذاته عبر النجم نيل باتريك هاريس الذى كان قدم الحفل نفسه العام الماضى عن سعادته باختيار الأكاديمية الامريكية لفنون السينما لـ كريس روك من أجل تقديم الحفل المقبل، وكتب تغريدة على موقع تويتر قال فيها: كريس روك سيقدم الأوسكار.. اختيار رائع.. سيكون مدهشا بالتأكيد.

يشار إلى أن دى كابريو يعتبر فيلم THE REVENANT واحدا من أفضل التجارب السينمائية التى خاضها طوال مشواره السينمائى، رغم المجهود الكبير الذى بذله فى الفيلم والمشاهد الصعبة التى تم تصويرها، ويؤكد أن الجمهور سيشعر بنتيجة ذلك المجهود على الشاشة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة