نماذج نسائية جرحتهن قصص الحب.. وأبكاهن ألبوم أنغام الجديد

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 02:16 ص
نماذج نسائية جرحتهن قصص الحب.. وأبكاهن ألبوم أنغام الجديد أنغام
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قائمة طويلة من الأغنيات جاءت ضمن ألبوم أنغام الجديد "أحلام بريئة" الذى صدر قبل ساعات من الآن، أغنيات تصلح لأن تعبر عن الحالة النفسية لكثير من الفتيات المصرية أو بشكل أصح المجروحات بسهام الحب، فى هذه القائمة ستجد "المتخانة" و"المتسابة" و"اللى مغدور بيها" نفسها بين كلمات أنغام التى من الممكن أن نطلق عليها "جت عالجرح"، إذا كنتِ واحدة ممن يعانين ألمًا فى الحب ستجدى لنفسك مكانًا فى الألبوم الذى تضمن مجموعة من الأغانى التى أطلق عليها مُحبو المطربة "تلقيح عليهم".

بصوت دافى وألحان قادرة على أن تلهب المشاعر استطاعت أنغام أن تشعل الذكريات فى قلوب العذارى اللاتى أخذلهن الحب، اتجاه واحد، وأكتبلك تعهد، وطول ما أنت بعيد، وبقيت وحدك"، أغنيات كان لها أثر على مشاعر المجروحات.

اتجاه واحد


أغنية تصلح لمعاتبة الحبيب الذى غدر بحبيته، وماضيه مازال يلعب دوراً واضحا فى حياته الحالية، اختارت أنغام الرحيل وأكدت للحبيب "أنا هسيبك عشان كداب"، هذا هو اختيار أنغام فما عليكِ الآن هو أن تستمعى إلى الأغنية من جديد وتعيدى التفكير فى قرارك بشأن حبيبك "الغدار".



اكتبلك تعهد


"أنغام اتعقدت اهربى أنتِ بجلدك"، أكدت الفنانة خلال الأغنية أنها اتخذت قرار بالبعد ولن تعيد تجربة الارتباط من جديد، فحاولى أن تتخذى قرارا بالبعد فى الوقت المناسب حتى لا تشعرين بعقدة نفسية تجعلك تكرهين الحب.



بقيت لوحدك


اختارت أنغام هذه الأغنية بين ألبومها الجديد "أحلام بريئة"، لتناسب البنت "المتسابة"، حيث أكدت فى الأغنية "دلوقتى أنا وحدى وأنت خلاص بقيت وحدك.. وبدأت رحلة الغربة"، عزيزتى "المتسابة" هذه الأغنية كفيلة لأن تُخرج الطاقة السلبية من داخلك، وتخبرك أنكِ "مش لوحدك" فى "ناس كتير اتسابت".



طول ما أنت بعيد "لو حبيبك أنانى اسمعيها وعيطى"
إذا كان حبيبك "أنانى" فهذه الأغنية رائعة لكى تعبر عما بداخلك من أحزان، ستخبريه بكل ما ترغبى فى قوله، فقط أرسلى له هذه الأغنية واتركى الباقى على أنغام، فهى ستعبر عنك ونضمن لكِ نتائج مؤكدة "إنه هيسمعها ويعيط ويحاول يرجعلك... وقتها إنتِ سبيه".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة