بعد معايرته بوجود علاقة بينهما قبل الزواج

مصرع فلاح وإصابة زوجته على يد شقيقها في أسيوط

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 11:34 ص
مصرع فلاح وإصابة زوجته على يد شقيقها في أسيوط اللواء عبدالباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط،
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى فلاح مصرعه بينما اصيبت زوجته بطلق نارى على يد شقيقها بعد ان تمت معايرته من قبل اصدقائه بوجود علاقة بينهما قبل الزواج.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي، بمقتل "م .ح" (20 عاما)، فلاح من مركز ابنوب إثر طلق ناري في الصدر، وإصابة "ل. ف. م" (18 عاما) ربة منزل، وزوجة القتيل، مصابة بطلقات نارية في البطن والفخذ الأيمن.

بالانتقال وسؤال والد القتيل، اتهم "م. ف. م" (24 عاما) فلاح، بقتل نجله وإصابة زوجته، بسبب شكه في وجود علاقة بينهما قبل الزواج ومعايرته من قبل اصدقائه بهذا الامر ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي، ونقل المصابة لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتم وضع خطة امنية للبحث عن المتهم، نظرا لهروبه، وتمكن ضباط مركز شرطة ابنوب برئاسة المقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز شرطة ابنوب ، وتم ضبط المتهم وبحوزته طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم، تحمل أرقام 1958 على جسم السلاح، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود علاقة بين شقيقته وزوجها قبل الزواج، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 65 أحوال أبنوب لسنة 2015م.

وبالعرض على النيابة العامة امرت بحبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة