وهتفت الجماهير للاعبين وطالبتهم بتخطى كبوة مباراة سموحة وتحقيق الفوز فى مباراة الأهلى، لاستعادة أمجاد غزل المحلة مرة أخرى.
وحرص اللواء مصطفى الزفتاوى مدير الكرة بالمحلة بعقد اجتماع مع الجماهير عقب المران، مطالبهم بالصبر على اللاعبين خلال الفترة القادمة، مطمئنهم على أحوال الفريق، حيث أوضح لهم أن البطولة ما زالت فى بدايتها والهزيمة من سموحة ليست نهاية مشوار قلعة الفلاحين.





