إيميرجينج ماركتس بايمنتس تُطلق التحويلات النقدية من خلال ATM فى مصر

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 03:17 ص
إيميرجينج ماركتس بايمنتس تُطلق التحويلات النقدية من خلال ATM فى مصر مراد أوزلكو الرئيس التنفيذى لشركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس أفريقيا
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إيميرجينج ماركتس بايمنتس، الشركة الرائدة فى حلول وتشغيل المدفوعات الإلكترونية فى الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلى ATM محليًا، وهى أحدث باقة من الحلول المبتكرة التى تقدمها الشركة للأسواق التى تعمل بها.

إنّ الطرق التقليدية لإرسال المبالغ النقدية تشترط أن يكون لدى الشخص المتلقى للمبلغ حساباً مصرفياً، أو أن يزور أحد الفروع البنكية وينتظر دوره للحصول على المبلغ المطلوب. ولكن تمكنت تكنولوجيا التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلى من حل هذه المشكلة، حيث تتيح تلك التكنولوجيا للأشخاص ارسال الأموال لأسرهم وأصدقائهم وشركائهم ومورديهم من خلال ماكينات الصراف الآلي، ودون الحاجة لزيارة البنوك أو امتلاك حساب مصرفى.

وتسعى خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلى للتوسع فى تقديم الخدمات المالية اعتماداً على البنية التحتية الحالية.

وقال مراد أوزلكو- الرئيس التنفيذى لشركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس أفريقيا على إطلاق تلك الخدمة المبتكرة بقوله: "تركز إيميرجينج ماركتس بايمنتس على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية فى مجال الخدمات المالية للمجتمعات والفئات التى لا تمتلك حسابات مصرفية أو التى تتعامل مع البنوك فى أضيق الحدود فى كل من الشرق الأوسط وأفريقيا. لذا فإنّ خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلى ليست سهلة وسريعة الاستخدام فقط، ولكنها أيضاً آمنة وتعمل بشكل لحظى على تحويل الأموال من شخص لآخر دون أية عوائق".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة