ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومى..

محافظ السويس يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول

الخميس، 22 أكتوبر 2015 01:11 م
محافظ السويس يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول محافظ السويس وقائد الجيش الثالث

السويس – محمد كمال
قام اللواء العربى السروى محافظ السويس، واللواء محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى، واللواء جمال عبد البارى مدير الأمن، صباح اليوم، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول بشارع الجلاء بمناسبة نصر السويس فى 24 أكتوبر 1973، ومرور 42 عام على انتصار شعب السويس على العدوان الإسرائيلى.

جاء ذلك وسط حضور قيادات السويس الشعبية والتنفيذية والقيادات الأمنية، بالإضافة إلى الدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس، والدكتور كمال البربرى وكيل وزارة الأوقاف.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة