جامعة الأزهر: محافظ الوادى الجديد خصص 500 فدان لتأسيس فرع جديد كمرحلة أولى

الخميس، 22 أكتوبر 2015 11:09 ص
جامعة الأزهر: محافظ الوادى الجديد خصص 500 فدان لتأسيس فرع جديد كمرحلة أولى الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة الأزهر، عن إصدار اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، قرار بتخصيص مساحة 500 فدان كمرحلة أولى لتأسيس فرع لجامعة الأزهر بالمحافظة خدمة لأبناء المحافظة.

وأثنى الدكتور عبد الحى عزب رئيس الجامعة، خلال لقائه محافظ الوادى الجديد، على الدعم الذى يقدمه المحافظ من أجل تحقيق تنمية علمية داخل المحافظة خاصة، وأن تواجد الجامعة بالمحافظة من شأنه أن يساعد على نشر وسطية الأزهر الشريف بين أبنائها لمواجهة التيارات المتشددة التى تحاول استقطاب الشباب فى مختلف المحافظات.

وأشار إلى أن رسالة الجامعة هى نشر الوسطية والاعتدال ليس فى مصر وحدها بل فى شتى ربوع الدنيا، وأوضح أن الجامعة سوف تدعم محافظة الوادى الجديد باعتبارها من المحافظات الواعدة، مشيرا إلى أن قوافل الخير سواء طبية أو دعوية والتى بدأت فى محافظة الوادى الجديد لن تتوقف مشيرا أنها ستستمر وتتسع فى المرحلة القادمة.

وكان اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، قد استقبل الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر؛ والوفد المرافق والذى ضم كل من :"الدكتور إبراهيم الهدهد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ة مهجه غالب عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة سابقا، والدكتور محمود إبراهيم الأمين المساعد للجامعة، وسعيد عبد الهادى مدير عام العلاقات العامة بجامعة الأزهر".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الله ينور عليكم يا ال عبد القادر بالشيخ والى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة