بيسيرو يُحذر نجوم الأهلى من ضربة البداية فى مواجهة الطلائع الليلة.. المدرب البرتغالى يتطلع لتوجيه إنذار شديد اللهجة للمُنافسين..الأحمر يخشى تكرار كابوس"الرجاء".. نجيب وأنطوى يعوّضان غياب ربيعة وإيفونا

الخميس، 22 أكتوبر 2015 03:28 م
بيسيرو يُحذر نجوم الأهلى من ضربة البداية فى مواجهة الطلائع الليلة.. المدرب البرتغالى يتطلع لتوجيه إنذار شديد اللهجة للمُنافسين..الأحمر يخشى تكرار كابوس"الرجاء".. نجيب وأنطوى يعوّضان غياب ربيعة وإيفونا بيسيرو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ضربة البداية" مهمة من أجل استعادة اللقب الغائب عن قلعة الجزيرة.. كان هذا محور حديث البرتغال بيسيرو المدير الفنى للأهلى للاعبيه خلال التدريبات الماضية طالباً منهم ضرورة بذل أقصى ما لديهم من أجل الفوز على طلائع الجيش فى المباراة الأولى للفريقين بالدورى مساء اليوم ، الخميس، باستاد بتروسبورت.

إنذار شديد اللهجة


الأهلى يخوض مباراة اليوم طامحاً توجيه "ضربة مُسبقة" وإنذار لجميع المنافسين بأنه قادم فى "لوك" جديد بعد تغيير جهاز فنى جديد بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو وثلاثة من مواطنيه ومعهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، ويتطلع الأحمر للفوز بلقاء اليوم والهروب من لعنة "سوء البداية" التى طاردته الموسم الماضى عندما خسر من الرجاء بهدفين لهدف فى مفاجأة مدويّة لم يتعافى منها المارد الأحمر سريعاً إذ استمرت النتائج السيئة فى الدور الأول من الدورى، لتكون سبباً هاماً فى خسارة الدورى بعد ذلك ولم يشفع للأحمر "صحوته" المتأخرة على يد مدربه الوطنى فتحى مبروك بعد إقالة الإسبانى جاريدو.

المدرب البرتغالى تحدث مع لاعبيه خلال التدريبات الماضية عن أهمية الفوز فى لقاء اليوم لأن "ضربة البداية " دائماً ما تكون هامة ومطلوبة فى البطولات الكبرى خاصة للفريق الذى يُنافس على البطولات.

تشكيل السوبر ..الأقرب


بيسيرو لا يميل لإجراء تغييرات فى تشكيل الفريق لعدة أسباب أهمها رغبته فى الاستقرار على التشكيل لحين التعرّف أكثر على الفريق واللاعبين، خاصة أنه تولّى المهمة منذ أيام قليلة، فضلاً عن أن الجهاز المعاون له وتحديداً عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة، الذى قاد الفريق فنياً فى مباراة السوبر أمام الزمالك الأسبوع الماضى نصح المدرب البرتغالى بالاعتماد على نفس اللاعبين الذين خاضوا مباراة السوبر وفاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

"لعنة" الإصابات أجبرت المدير الفنى للأهلى على الاستعانة ببعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل الأساسى للفريق خلال مباراة السوبر أمثال محمد نجيب وأنطوى، فقد ظهرت خلال التدريبات الماضية أن بيسيرو ينوى الدفع بـ"محمد نجيب" بدلاً من رامى ربيعة الذين سيغيب عن لقاء الليلة للإصابة، كما يلعب أنطوى بدلاً من إيفونا المُصاب.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

رمضان صبحى

انه لاعب

عدد الردود 0

بواسطة:

semo

مش عاوزين محن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة