بالفيديو.. 5 صفقات تورث "الندم" لأنديتها بعد الرحيل

الخميس، 22 أكتوبر 2015 05:00 ص
بالفيديو.. 5 صفقات تورث "الندم" لأنديتها بعد الرحيل دانيال ستوريدج
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صفقات سوق الانتقالات فى أوروبا أحيانًا لم يكن لها معيارًا محددًا فقد يستغنى أحد الأندية عن لاعب قد يراه ليس ذى فائدة بالنسبة له ولكن ما يحدث بعد ذلك يصيبه بالندم خاصة بعدما يتألق هذا اللاعب مع فريقه الجديد، ويلفت أنظار العالم إليه ويرى ناديه القديم أن اللاعب الذى باعه بثمن بخس بالأمس، أصبح تتنافس على ضمه عمالقة القارة العجوز بآلاف الملايين.

وهناك حالات عديدة من تلك الصفقات التى أصابت أنديتها بعد ذلك بالندم الشديد.. و"اليوم السابع" يرصد لكم أشهر 5 صفقات تسببت بالندم للأندية بعد الاستغناء عنها..

دانيال ستوريدج -اليوم السابع -10 -2015
دانيال ستوريدج


1-دانيال ستوريدج


المهاجم الإنجليزى الذى لمع وتألق مع فريقه الحالى ليفربول وأصبح واحدًا من نجوم الريدز، حتى أنه سجل 21 هدفًا فى 29 مباراة شارك فيها بأول موسم له مع الليفر (2013/2014)، ولولا لعنة الإصابات التى لاحقت مهاجم المنتخب الإنجليزى لكان قدم أكثر من ذلك، وهو ما جعل ناديه السابق تشيلسى يشعر بالندم على التفريط بموهبة مثل ستوريدج عندما استغنى عنه مقابل 12 مليون إسترلينى لليفربول فى صيف 2013.

كيفن دى بروين -اليوم السابع -10 -2015
كيفن دى بروين


2-كيفن دى بروين


فرط تشيلسى بلاعب الوسط الألمانى دى بروين بعدما باعه إلى فولفسبورج فى يناير 2014 مقابل 17 مليون إسترلينى، حيث لم يقتنع به المدير الفنى جوزيه مورينيو فى ظل تألق أوسكار وقتها، ولم يحصل دى بروين على فرصة كافية لإثبات ذاته مع البلوز الذى ضحى به بعد 6 شهور من قدومه من فيردر بريمن الألمانى، وتألق دى بروين على مدار عام ونصف بالبوندزليجا ليعود إلى البريميرليج مجددًا مرفوع الرأس بعد انتقاله فى صفقة قياسية إلى مانشستر سيتى مقابل 74 مليون يورو فى الصيف المنقضى وأصبح واحد من أفضل نجوم المسابقة.


جيرارد بيكيه -اليوم السابع -10 -2015
جيرارد بيكيه


3-جيرارد بيكيه


الصفقة الدفاعية التى تسببت بندم كبير لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى استغنى عنه المدير الفنى السابق السير أليكس فيرجسون إلى برشلونة فى صيف 2008 مقابل 5 ملايين يورو، ذهاب إلى ملعب "كامب نو" ليصنع التاريخ حيث توج فى أول موسم له بسداسية تاريخية مع الفريق الكاتالونى ويستمر بيكيه فى حصد الألقاب مع واحد من أفضل الأندية فى العالم.

فليب كوتينيو -اليوم السابع -10 -2015
فليب كوتينيو


4-فليب كوتينيو


المدافع البرازيلى الذى تتنافس عليه عمالقة أوروبا الآن، استغنى عنه ناديه السابق إنتر ميلان بثمن بخس إلى ليفربول مقابل 8.5 مليون إسترلينى فى 2013 الصفقة التى أثارت سخرية الجميع.

تشابى ألونسو -اليوم السابع -10 -2015
تشابى ألونسو


5-تشابى ألونسو


لم يدرك ليفربول كم الخسائر التى سيتعرض لها عندما وافق على رحيل لاعب وسطه تشابى ألونسو إلى ريال مدريد الإسبانى فى صيف 2009، والذى أصبح بعد ذلك أحد الركائز الأساسية فى تشكيلة الفريق الملكى قبل أن يرحل عن صفوفه فى صيف 2014 إلى بايرن ميونيخ ولا يزال للاعب الوسط الإسبانى القدرة على العطاء بالرغم أنه سيتم عامه الـ34 خلال أيام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة