الأقصر تستقبل النجم العالمى مورجان فريمان لاستكمال تصوير The Story Of God

الخميس، 22 أكتوبر 2015 12:13 م
الأقصر تستقبل النجم العالمى مورجان فريمان لاستكمال تصوير The Story Of God فريمان- ارشيفيه
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الممثل الأمريكى مورجان فريمن، صباح اليوم الخميس، محافظة الأقصر، لاستكمال تصوير الفيلم الوثائقى (The Story Of God) أو "قصة الإله"، حيث وصل فى العاشرة والنصف صباحاً لمطار الأقصر الدولى، وكان فى استقبال مورجان لدى وصوله إلى مطار الأقصر الدولى، المحافظ محمد بدر.

وفور وصوله للأقصر توجه الممثل الأمريكى الشهير، والفريق المرافق له إلى مقابر نبلاء الفراعنة الواقعة فى جبل القرنة التاريخى بالبر الغربى، لاستئناف تصوير فيلمه "The Story Of God" داخل مقبرة (مننا)، والذى كان يعتبر من كبار المسؤولين فى عهد الملك تحتمس الرابع فى الدولة المصرية الحديثة قبل 3500 عام، والذى سيتواجد فيها حتى الانتهاء من التصوير، وسيغادر المحافظة مساء، للتصوير غداً فى منطقة الأهرامات بالجيزة.

وتعتبر زيارة مورجان فريمان للأقصر، مكسبا كبيرا للقطاع السياحى بالمحافظة بأكملها، حيث أنه سيسلط الضوء من خلال فيلمه الوثائقى على الأقصر وآثارها التاريخية، وسيساعد كثيراً فى زيادة الإقبال السياحى بالمحافظة، حسبما صرح رمضان حجاجى، رئيس غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة فى الأقصر.

وأضاف الحجاجى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن زيارة مورجان للمدينة تعد بمثابة دعاية قوية للسياحة الثقافية فى الأقصر، فضلًا عن المردود الإيجابى الكبير على التدفقات السياحية القادمة للأقصر، وخصوصًا السياح الأمريكيين الذين بدأوا بالفعل فى العودة مجددًا لزيارة الأقصر بواقع 150 إلى 200 سائح أمريكى أسبوعياً.

من جانبهم ولدى وصولهم لمحافظة الأقصر مع الممثل الأمريكى الشهير، منع أفراد الحراسة وطاقم التصوير الخاص به من التقاط أية صور فوتوغرافية مع النجم الأمريكى، أو قيام الصحفيين بتوثيق زيارته للمحافظة وطلبوا من الجميع الابتعاد عن منطقة التصوير بالمقابر تماماً حتى نهاية عملية التصوير والمغادرة مساء.


موضوعات متعلقة..


- وزير الثقافة:زيارة مورجان فريمان لمصر تساهم فى الترويج الثقافى والسياحى


- مورجان فريمان: مصر تمتلك ثروات سياحية تجعلها مقصدا متميزا


- شركة فيلم مورجان فريمان: حصلنا على تصاريح التصوير والنجم يغادر خلال أسبوع


- بالفيديو والصور.. ننشر تفاصيل زيارة مورجان فريمان للمتحف المصرى لتصوير فيلم وثائقى حول الأديان فى العالم.. يتحرك وسط حراسة مشددة.. والبودى جارد يمنع الزوار من التقاط صور تذكارية معه لتوثيق زيارته لمصر












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة