إنفوجراف.. السلطان "سلطانية" أمام كبار أوروبا

الخميس، 22 أكتوبر 2015 05:28 م
إنفوجراف.. السلطان "سلطانية" أمام كبار أوروبا إنفو إبراهيموفيتش فى دورى أبطال أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار الظهور الباهت للمهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، فى مباراة ريال مدريد، أمس، بدورى أبطال أوروبا، العديد من التساؤلات بشأن تراجع مستواه امام الفرق الكبيرة خاصة فى دورى أبطال أوروبا.

كشف موقع "بى إن سبورت" بالأرقام التراجع المخيف لمستوى زلاتان الملقب بـ"السلطان" خاصة فى "تشامبيونز ليج"، حيث أنه لم يسجل أى هدف فى البطولة الأوروبية منذ ديسمبر 2014 وكان فى مرمى برشلونة الإسبانى، التى انتهت بفوز الأخير (3/1).

كان إبرا قد توعد الريال قبل المباراة بتحقيق الفوز خاصة أن اللقاء أقيم فى باريس، ورغم الخط الهجومى القوى لسان جيرمان بقيادة السويدى بجانب دى ماريا وكافانى انتهت المباراة سلبية مع العلم أن الريال خاض اللقاء وهو يعانى من كثر الإصابات فى صفوفه.

ولم يسجل إبراهيموفيتش سوى 8 أهداف فقط ضد الكبار من أصل 45 مباراة بدورى الأبطال مع جميع الأندية التى لعب لها، وهو ما يُجسد دوره الباهت أمام العمالقة وغياب تأثيره، حيث لا تتعدى نسبة نجاحه فى هذا الشأن 18.8%.

وأشار الموقع فى تقريره إلى أن زلاتان أصبح عبئًا على النادى الباريسى وهو ما ظهر واضحًا أمام ريال مدريد، رغم أنه كان أسوأ لاعب فى المباراة تفادى المدير الفنى لوران بلان استبداله، وفى المقابل استبدل كافانى ودى ماريا.

اليوم السابع -10 -2015



أخبار متعلقة..


- بالصور.. صراع رونالدو وإبراهيموفيتش بالأرقام قبل مواجهة الليلة "النارية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة