5 أسباب "للسيلفى" بفستان الفرح.. أهمها أول شير للصورة والفرح شغال

الخميس، 22 أكتوبر 2015 10:10 م
5 أسباب "للسيلفى" بفستان الفرح.. أهمها أول شير للصورة والفرح شغال سيلفى الفرح
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صور السيلفى أصبحت جزءًا أساسيًا فى حياتنا، حيث نسجل كل لحظات حياتنا بالصور الفوتوغرافية التى نلتقطها لأنفسنا، وهناك 5 أسباب وجيهة تجعلكِ تلتقطين صور السيلفى فى حفل زفافك، بحسب موقع "all women stalk".

صور السيلفى فى الزفاف من أكثر الصور الواقعية فى حياتك، حيث تسجل ذكرى جميلة لا يمكن أن تنساها بأى شكل مع شريك حياتك الذى اخترته ليشاركك حياتك المستقبلية، وكذلك لا يستطيع المصور التقليدى أن يلتقط صورة واقعية لكِ مثل صورة السيلفى التى تلتقطينها بنفسك.

صور السيلفى تلتقط فى اللحظة الحالية، ولا تأخذ وقتًا حتى تحصلى عليها من المصور أو تنتظرى حتى يقوم المصور بتعديلها، بل تقومين أنتِ بتعديلها فى ثوانٍ.

السيلفى فى حفل الزفاف يعطى شعورًا بالمرح والسعادة وكذلك قد تكون مضحكة فى كثير من الأحيان، فهى ليست صورة رسمية ولكنها صورة اجتماعية مع أصدقائك والأشخاص الذين تحبينهم وبذلك تجعلكِ تشعرين بالمرح.

صور السيلفى فى الزواج تعطى زاوية مختلفة فى الذاكرة عن الصور التقليدية الاحترافية، فقد تلتقطين هذه الصور وأنتِ تستعدين للزفاف فى الكوافير أو السيارة، كما أنه يمكنكِ التقاطها فى أى مكان.

من السهل أن تقومى بمشاركة صور السيلفى سريعًا على وسائل التواصل الاجتماعى، فيس بوك وتويتر، لتصبح أفضل صور التقطيها فى حياتك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة