"قومى المرأة" بشمال سيناء ينظم ندوة "المرأة وبرلمان 2015"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 08:39 م
"قومى المرأة" بشمال سيناء ينظم ندوة "المرأة وبرلمان 2015" مجلس الشعب - صورة أرشيفية

العريش محمد حسين
نظم المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء مساء اليوم بمقره فى العريش ندوة بعنوان المرأة وبرلمان 2015.

شارك فى الندوة المرشحة البرلمانية الوحيدة بشمال سيناء أمل ماضى وحضرها عشرات من السيدات بالعريش.

وتضمنت فعاليات الندوة شرح لدور المرأة فى الانتخابات قدمه سعيد العيسوى، وأدار الندوه عبد العزيز الغالى عضو فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة