خطة الإدارة العامة للمرور لتطوير ورفع كفاءة الطريق الدائرى على مدار 10 أسابيع.. "المقاولون العرب" تجدد الفواصل لصيانة الطريق بعد منزل المريوطية.. وخدمات مرورية لمنع وقوع الحوادث خلال فترة الإنشاءات

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 12:13 م
خطة الإدارة العامة للمرور لتطوير ورفع كفاءة الطريق الدائرى على مدار 10 أسابيع.. "المقاولون العرب" تجدد الفواصل لصيانة الطريق بعد منزل المريوطية.. وخدمات مرورية لمنع وقوع الحوادث خلال فترة الإنشاءات اللواء مجدى عز الدين مساعد الوزير للمرور
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على الخطة المرورية الكاملة للإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مجدى عز الدين مساعد الوزير للمرور للإشراف على أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الدائرى والقوس الغربى، لحين انتهاء شركة المقاولون العرب من تنفيذ أعمال صيانة وتجديد الفواصل العرضية والطولية، وأعمال أسفلت بمنطقة القوس الغربى من بعد منزل المريوطية بطول 270 مترًا فى الاتجاه القادم من المريوطية وإسكندرية الزراعى، ومتجهًا إلى طريق إسكندرية الصحراوى، على أن تكون مدة الأعمال 10 أسابيع على أن يتم تعيين خدمات مرورية بكافة أماكن الأعمال، حرصًا من الإدارة على منع وقوع أى حوادث مرورية ولتسيير حركة المرور أمام السيارات.

يتم خلال الأسبوع الأول غلق نصف الاتجاه الأيمن للقادم من الطريق الزارعى واتجاه الصحراوى بطول 270 مترًا، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء 21 أكتوبر من الساعة 12مساءً حتى غد الخميس للساعة 6 صباحا، ثم إعادة غلقه مرة أخرى يوم الخميس الساعة 12 مساءً حتى الأحد الموافق الأول من نوفمبر.

وفى الأسبوع الثانى سيتم غلق نصف الاتجاه الأيسر للقادم من الزراعى اتجاه الصحراوى بطول 270 مترًا، وذلك يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر من الساعة 12 مساءً إلى يوم الخميس 29 أكتوبر حتى الساعة 6 صباحًا ثم يتم إعادة غلقه يوم الخميس وحتى أول شهر نوفمبر الساعة 6 صباحا.

كما يتم خلال الأسبوع الثالث غلق نصف الاتجاه الأيسر للقادم من مناطق المريوطية اتجاه الطريق الصحراوى بطول 270 مترًا وذلك بدءًا من يوم الأربعاء 4 نوفمبر من الساعة 12 مساءً، وحتى يوم الخميس 5 نوفمبر الساعة 6 صباحا ثم يتم إعادة غلقه مرة أخرى يوم الخميس 5 نوفمبر، وحتى الأحد 8 نوفمبر حتى الساعة 6 صباحا.

وفى الأسبوع الرابع يتم غلق نصف الاتجاه الأيمن للقادم من المريوطية اتجاه الطريق الصحراوى بطول 270 مترًا وذلك يوم الخميس 12 نوفمبر من الساعة 12 مساءً إلى يوم الأحد 15 نوفمبر للساعة 6 صباحًا.

كما يتم الغلق خلال الأسبوع الخامس لنصف الاتجاه الأيسر للقادم من المريوطية اتجاه الطريق الصحراوى بطول 270 مترًا، وذلك يوم الخميس 19 نوفمبر من الساعة 12 مساءً إلى يوم الأحد 22 نوفمبر الساعة 6 صباحًا.

وسيتم غلق الطريق خلال الأسبوع السادس لنصف الاتجاه الأيسر للقادم من الزراعى اتجاه الطريق الصحراوى بطول 270 مترًا، وذلك يوم الخميس 26 نوفمبر من الساعة 12 مساءً إلى يوم الأحد 29 نوفمبر حتى الساعة 6 صباحًا.

كما تقوم إدارة المرور بغلق الطريق خلال الأسبوع السابع لنصف الاتجاه الأيمن للقادم من الزراعى اتجاه الطريق الصحراوى بطول 270 مترًا، وذلك يوم الخميس 3 ديسمبر من الساعة 12 مساءً إلى يوم الأحد 6 ديسمبر للساعة 6 صباحًا.

وسيتم غلق مسافة عرضية 2 متر فى الأسبوع الثامن للجزء الأيسر فى الاتجاه القادم من المريوطية اتجاه الطريق الصحراوى بطول 90 مترًا وغلق مسافة عرضية 2 متر للجزء الأيمن من الاتجاه القادم من الزارعى إلى الصحراوى وذلك يوم الخميس 10 ديسمبر من الساعة 12 مساءً إلى يوم الأحد 14 ديسمبر للساعة 6 صباحًا .

وفى الأسبوع التاسع سيتم غلق مسافة عرضية 2 متر للجزء الأيسر من الاتجاه القادم من المريوطية إلى الطريق الصحراوى بطول 90 مترًا، وغلق مسافة عرضية أخرى 2 متر للجزء الأيمن من الاتجاه القادم من الزارعى وفى طريقه إلى الصحراوى بطول 90 مترًا، وذلك يوم الخميس 17 ديسمبر من الساعة 12 مساءً إلى يوم الاثنين 21 نوفمبر للساعة 6 صباحًا .

وتنتهى تلك الأعمال فى الأسبوع العاشر بغلق مسافة عرضية 2 متر للجزء الأيسر من الاتجاه القادم من المريوطية، وفى طريقه إلى الصحراوى بطول 90 مترًا وغلق مسافة عرضية 2 متر للجزء الأيمن من الاتجاه القادم من الزارعى إلى الصحراوى بطول 90 مترًا، وذلك يوم الخميس 24 ديسمبر من الساعة 12 مساءً وحتى الاثنين الموافق 28 ديسمبر للساعة 6 صباحًا.

من جانبه أكد اللواء مجدى عز الدين مساعد الوزير للمرور، أنه تم تعيين خدمات مرورية أعلى الطريق الدائرى للإشراف على الحركة المرورية للسيارات، وتم وضع حواجز حديدية لمنع وصول المركبات لمنقطة الأعمال لمنع وقوع أى حوادث مرورية.

وأضاف مساعد الوزير للمرور، أنه تم وضع علامات إرشادية وخدمات مرورية بمنطقة الأعمال لإرشاد قائدى السيارات إلى الطرق البديلة، كما تم تكثيف تواجد رجال المرور بالمنطقة لسحب أى كثافات مرورية تحدث بمحيط المكان لحين انتهاء مدة الأعمال.



موضوعات متعلقة..



غلق جزئى للطريق الدائرى بعد منزل المريوطية 5 أيام بسبب أعمال الصيانة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة