حبس متهم جمع 2 مليون جنيه من المواطنين بالسويس بزعم توظيفها 15 يوما

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 11:04 ص
حبس متهم جمع 2 مليون جنيه من المواطنين بالسويس بزعم توظيفها 15 يوما مجمع محاكم السويس - أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة السويس برئاسة المستشار أحمد عبد الحليم، المحامى العام لنيابات السويس صباح اليوم، حبس المتهم بالنصب على مواطنى السويس بداعى عمل مشروع تسمين دواجن بقيمة 2 مليون جنيه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان تمكنت مباحث الأموال العامة فى السويس من ضبط موظف بشركة بترول بالسويس، نصب على المواطنين وجمع من المواطنين مبلغ مليونى جنيه، بزعم توظيفها، واستولى عليها، وأحيل المتهم للنيابة للتحقيق.

كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء جمال عبد البارى مدير أمن السويس، تفيد بقيام موظف بشركة بترول فى السويس يدعى "ع.م.س" بجمع مبالغ مالية كبيرة، من المواطنين لتوظيفها فى مشروع دواجن.

فيما قررت محكمة الاستئناف بالسويس صباح اليوم الأربعاء، عدم قبول استئناف 6 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى على قرار حبسهم، وقررت تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على العنف وحشد المواطنين ضد الجيش والشرطة.

كان تمكنت قوات الأمن والمباحث الجنائية من ضبط المتهمين شهر أبريل ومايو الماضى على خلفية مشاركتهم بأحداث العنف وتظاهرات تنظيم الإخوان الإرهابى، وصدور قرار من النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم، يذكر أن المتهمين هم " يمنى. م" موظف، "محمد. أ" عاطل، "أحمد.أ" فنى كهربائى،"إبراهيم. أ" موظف بشركة بترولية " ياسين.ن" عاطل، " محمود. ع " طالب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة