"توتال لوبريفيون" تمد "تاتا موتورز" بزيوت تشحيم فائقة الجودة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 05:15 م
"توتال لوبريفيون" تمد "تاتا موتورز" بزيوت تشحيم فائقة الجودة فيليب شارلو نائب رئيس "توتال لوبريفيون"وسانجيف جارج الرئيس الدولى لـ"تاتا موتورز"
أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سانجيف جارج، الرئيس الدولى لشركة "تاتا موتورز"، رئيس قسم رعاية العملاء والسيارات التجارية، في بيان للشركة، أن شراكتنا مع "توتال لوبريفيون" العالمية تلزمنا بتزويد عملائنا بزيوت التشحيم ذات العلامة التجارية فائقة الجودة والمطورة خصيصا لسيارات "تاتا موتورز" التجارية، وسيمكن هذا عملاءنا من تحسين الأداء وتقليل تكاليف تشغيل السيارات بوجه عام، قائلا،نحن فى "تاتا موتورز" ملتزمون بتقديم منتج وخدمات عالمية المستوى لعملائنا.

وأوضح فيليب شارلو، نائب رئيس "توتال لوبريفيون" فى فرنسا، أن "هذا الاتفاق يعد دليلا على العلاقات الراسخة بين الشركتين، وتوضح كذلك التزامنا بنمو مستدام فى الأسواق العالمية وتطوير المنتجات والخدمات عالية الجودة، حرصا على إرضاء توقعات العميل على أفضل نحو.

ومن خلال هذه الشراكة، ستشترك "توتال لوبريفيون" أيضا في تحسين مهارة شبكة "تاتا موتورز" ودعم تحديث ورش عمل "تاتا موتورز" في جميع أنحاء العالم .

يذكر أن كلا من شركتى "توتال" و" تاتا" قد وقعتا اتفاق شراكة لخدمة ما بعد البيع لإمدادها بزيوت تشحيم "توتال" ، وكافة مراكز مبيعات "تاتا موتورز" ومراكز الخدمة في الأسواق الدولية وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي من العام الحالي 2015 .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة