بالفيديو..مواطن للسيسى:"وزيرى الصحة والتعليم مقصرين فى شغلهم"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 10:55 م
المواطن حسن عبد اللطيف،

كتب ـ هشام عبد الجليل
وجه المواطن حسن عبد اللطيف، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا:"انتبه لوزيرى الصحة والتعليم لأن دول أهم وزارتين فى البلد.. الصحة مبنلاقيش مكان نتعالج فيه.. والتعليم فيه مدارس اليومين دول بيشغلو أغانى المهرجانات الشعبية..وبالتالى الطلاب بيطلعوا معندهومش قيم ولا أخلاق.. ياريت تمنعوا الأفلام الهابطة كمان".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة