بالفيديو.. مواطن لـ"الرئيس":"رجع أسم عبد الناصرعلى شركة المياه وألغى الخصخصة"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 05:04 م
المواطن محمد عبد الرحمن

كتب- هشام عبد الجليل
وجه المواطن محمد عبد الرحمن حسين رسالة الى الرئيس السيسى ، "أطالب بإلغاء قانون الخصخصة ، وأنا فنيت عمرى كله فى خدمة البلد ومخدتش جنية منها ، والعمال هما الأصل والمستثمرين مش بيعملو حاجه ، وطالب أيضا بعودة اسم الرئيس عبد الناصر على شركة المياه ".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة