الأهلى الإماراتى ينتظر صعود "جامبا" للمشاركة فى مونديال الأندية

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 10:16 ص
الأهلى الإماراتى ينتظر صعود "جامبا" للمشاركة فى مونديال الأندية فريق الأهلى الإماراتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون فريق الأهلى الإماراتى على موعد مع التاريخ، حال تأهل فريق جامبا أوساكا اليابانى إلى نهائى دورى أبطال أسيا، عندما يلتقى اليوم مع جوانجزهو الصينى فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وكان الأهلى الإماراتى قد صعد لنهائى دورى أبطال أسيا، بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 4/3 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب، فى الوقت الذى يحتاج فيه جامبا أوساكا للفوز بهدف دون مقابل للتأهل إلى الدور النهائى.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الأماراتية، أن لوائح بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام نسختها القادمة فى اليابان تنص على عدم مشاركة ناديين من بلد واحد فى المسابقة، مثلما حدث فى نسخة 2007 التى أقيمت باليابان أيضاً عندما توج فريق اوراوا دياموندز اليابانى بطلاً لآسيا، وشارك فى مونديال الأندية، بجانب فريق سباهان أصفهان الإيراني، باعتباره وصيفاً للبطولة، بعد استبعاد بطل الدورى اليابانى من المشاركة.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى الإماراتى سيشارك فى مونديال الاندية للمرة الثانية فى تاريخه، حال تأهل فريق جامبا أوساكا اليابانى إلى نهائى دورى أبطال أسيا، حتى فى حال هزيمته بالدور النهائي، لاسيما وأن فى هذه الحالة سيتم إستبعاد بطل الدورى اليابانى من المشاركة فى البطولة، على أن يشارك "وصيف" مسابقة دورى أبطال أسيا فى البطولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة