إنما للفركشة أصول.. 9 أكلات هتساعدك تنسى علاقة فاشلة أهمها الآيس كريم

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 09:34 م
إنما للفركشة أصول.. 9 أكلات هتساعدك تنسى علاقة فاشلة أهمها الآيس كريم الآيس كريم هو أول ما يخطر ببال العشاق المجروحين بعد الانفصال
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالنسبة للكثيرات، لا شىء بإمكانه تسكين ذلك الوجع المشتعل فى القلب بعد الانفصال إلا أكلة تعشقها، وتعتبر طريقة سهلة لتدليل النفس. أما من الجانب العلمى فبالفعل هناك علاقة بين الطعام والحالة النفسية، وهناك أطعمة تقلل من شعورك بالانزعاج والألم ولهذا وضع موقع "thetalko" قائمة بأفضل أكلات تساعد على تخطى وجع الانفصال والتخفيف منه.


الكورن فليكس -اليوم السابع -10 -2015
الكورن فليكس




فى الأيام الأولى من الانفصال حين يحتاج جسمك للتغذية ولكنك تفتقدين الشهية للطعام وحتى لا تشعرين بالجوع وليس لديكِ طاقة لإعداد الطعام لن تجدى أفضل من "الكورن فليكس"، حيث تأخذين طبقك بين يديكِ وتستلقين على الأريكة وتسترخين وتأكلين بعد أن تبذلى أقل قدر ممكن من الطاقة.

وفضلاً عن القيمة الغذائية الموجودة فى حبوب "الكورن فليكس" قد تساعدك هذه الحبوب على استعادة ذكريات طفولتك.

الخبز بالثوم -اليوم السابع -10 -2015
الخبز بالثوم




الخبز بالثوم سيكون رائعًا مع المكرونة أو السلطة أو أى وجبة تريدين أن تضفى عليها بعض الدفء والكربوهيدرات؛ وبما أنك لن تقلقى من رائحة الفم يمكنك إضافة ما تريدين من الثوم الصحى الطازج.

الشيكوبون -اليوم السابع -10 -2015
الشيكوبون




هذه الشيكولاتة المغلفة بقطع الحلوى ستمنحك شعورًا رائعًا كلما تأكلين واحدة تلو الأخرى أو حتى تسكبى بعض منها مباشرة من الكيس إلى فمك، دون أن تخشى أن هناك من يحكم عليكِ.

الفراولة -اليوم السابع -10 -2015
الفراولة




الكثير من الخيارات الرائعة تمنحك إياها الفراولة ففضلاً عن أنها فاكهة صحية وطازجة، سيكون من الرائع أن تأكلينها ممتزجة بالشيكولاتة أو تأكلينها مثلجة مع السكر أو بأى طريقة تحبين.

ساندويتش الجبن المشوى مع صوص الطماطم -اليوم السابع -10 -2015
ساندويتش الجبن المشوى مع صوص الطماطم



هذا الخيار البسيط جدًا والشهى للغاية فكرة رائعة لأسباب عديدة أولها أنه مغذى وفى الوقت نفسه خفيف وفى نفس الوقت يكون صوص الطماطم سلسا ودسما.


بيتزا -اليوم السابع -10 -2015


طقوس الحزن لن تكتمل من دون بضع علب البيتزا الفارغة الممددة على الطاولة أمامك. ميزة البيتزا ليس فقط أنها تأتيكِ حتى المنزل دون أن تتعبى فى إعداد الطعام، ولكن كذلك أنها لا تترك وراءها تلاً من الأطباق المتسخة.

بيتزا


وافل الموز والنوتيلا -اليوم السابع -10 -2015


الفاكهة مع الوافل والشيكولاتة مكونات مغذية جدًا لأكلة تساعدك على علاج نفسك والتعافى من أحزانك مع كل مرة يذوب فيها الوافل الرقيق بين شفتيكِ مع الشيكولاتة والموز.

وافل الموز والنوتيلا


الآيس كريم -اليوم السابع -10 -2015


ربما بسبب برودته التى تهدئ لوعة الحب فى قلوبهم، أو السكر أو الشيكولاتة، دائمًا ما يكون "الآيس كريم" هو أول ما يخطر ببال العشاق المجروحين بعد الانفصال، لكن تذكرى إذا لجأتى إليه لا داعى لالتهام أكثر من عبوة واحدة كى لا تضاف على آلام انفصالك آلام زيادة الوزن.

الآيس كريم


الباستا -اليوم السابع -10 -2015
الباستا



عندما تملى الوجبات السريعة والأكل الجاهز وفى الوقت نفسه تكونى غير مستعدة لبذل مجهود كبير فى إعداد الطعام، تكون الباستا هى خيارك الأمثل، فهى أكلة شهية ولا تحتاج مجهود كبير لإعدادها، وهى من الأكلات التى تؤثر إيجابًا على المزاج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة