أمل عطبرة ينسحب من مواجهة المريخ اعتراضا على قرارات اتحاد الكرة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 12:22 ص
أمل عطبرة ينسحب من مواجهة المريخ اعتراضا على قرارات اتحاد الكرة جانب من المباراة

كتب محمود عصام
حصل فريق المريخ على نقاط مباراته أمام الأمل عطبرة بعد عدم وصوله لملعب مباراة الفريقين ضمن الدورى السودانى، وذلك اعتراضا من مسئولى الأمل على قرارات اتحاد الكرة المحلى التى جاءت فى مصلحة المريخ.

وأكد مولانا جمال حسن سعيد، رئيس نادى الأمل عطبرة، تمسكهم بقرار الانسحاب من الدورى الممتاز، وقال إن نادى الأمل أعلن انسحابه من الدورى الممتاز.

ويذكر أن المباراة المعادة الثانية بين الأمل والمريخ بالدور الثانى للممتاز، تدخل ضمن عناصر أزمة الكرة السودانية، حيث كان الأمل قد فاز بها 2-0، ولكن المريخ اشتكى الأمل فى إشراكه لاعبا موقوفا، فحصل الفريق الأحمر على حق الإعادة، وهو ما اعترض عليه الأمل ومعه الهلال و4 أندية أخرى لينسحبوا من الدورى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة