خالد صلاح

يوسف أيوب

حتى شادى محمد بيتكلم عن الإعلام!

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 10:00 ص

إضافة تعليق
مساء الأحد الماضى وقف لاعب الأهلى السابق شادى محمد فى استديو برنامجه «الكورة والجماهير» الذى يقدمه على قناة الأهلى يتهكم على الإعلام المصرى ويقول إنه «بعافية شوية»، وأن الإعلاميين فى مصر لا هم لهم سوى افتعال الأزمات، وأنهم لا ينظرون للصالح العام، وبين كل جملة وأخرى يضع الإعلام فى جمل غير مفيدة، محملاً إياه مسؤولية ما آل إليه وضع كرة القدم فى مصر، وتحديداً لعب المباريات بدون جمهور.

الكابتن شادى الذى ظهر فى البرنامج مهاجماً أيضاً نادى الزمالك، ومخالفاً المصالحة التى شهدتها الإمارات قبل مباراة السوبر المصرى، بين رئيسى الناديين مرتضى منصور ومحمود طاهر، يحاول كل مرة أن يوجد لنفسه مكاناً وسط الساحة الإعلامية بعدما هبط عليها بالباراشوت من بوابة أنه كان فى يوم من الأيام كابتن النادى الأهلى، قبل أن ينقلب عليه وينتقل للنادى الإسماعيلى.. كل همه الآن أن يكتب عنه فى الصحف حتى ولو نقداً، عله يعوض فشله فى الملاعب.. يفعل ذلك دون أن يدرى أنه يورط النادى الذى يتحدث فى قناته الرسمية، فكل كلمة يقولها ليست محسوبة عليه هو فقط، وإنما على القناة المملوكة للنادى.

فعلها شادى قبل ذلك حينما افتعل أزمة مع مرتضى منصور، وساعد على إشعال النار بين قطبى الكرة المصرية، ولم يهدأ حتى بعد المصالحة بين مرتضى وطاهر فى الإمارات، ففى حلقة الأحد التى استضاف فيها اللاعب المهارى رمضان صبحى، كان كل تركيز شادى أن يظهر ما قام به بعضى لاعبى الزمالك مثل جنش وحازم إمام لاستفزاز جماهير النادى الأهلى سواء قبل بدء المباراة أو بعد وقوف رمضان على الكرة.. تحدث شادى طويلاً عن هذه الأمور، متناسياً أن الناديين طويا صفحة ما حدث فى المباراة وقررا فتح صفحة جديدة، لكن يبدو أن شادى لا يرضى عن الصفحة الجديدة بين الأهلى والزمالك، لأنه يريد أن يجد شيئاً يتحدث عنه ويشعل النار فيه.

شىء آخر قاله شادى فى الحلقة أثار انتباهى حينما استهزأ بانتخابات المرحلة الأولى ومستوى الإقبال من الناخبين، بقوله إن جماهير النادى الأهلى الذين حضروا إلى ستاد التتش لحضور المران الأول للمدير الفنى الجديد بسيرو كانوا أكثر ممن صوتوا فى الانتخابات.

سقطات كثيرة ومتعددة يقع فيها شادى محمد، تضع النادى فى مأزق وفى معارك هو فى غنى عنها، والسبب أن النادى فتح بوابته الإعلامية لمن لا يجيدون العمل الإعلامى، ولا يجيدون سوى التهليل وإشعال الجماهير بشكل يضر بالنادى وسمعته قبل كل شىء. نصيحة من أهلاوى لرئيس النادى الأهلى ولبقية أعضاء المجلس المحترمين.. تابعوا ما يذاع على قناة الأهلى لأن فى بعضها سُمّاً قاتلاً.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

إللى ما يعرفش يقول عدس !!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة