بالصور.. حلمى بكر وعوف همام يعلنان جوائز مهرجان الإسكندرية للأغنية فى دورته الـ12.. مصر والسعودية يقتسمان الجوائز ووالد طفل مشارك يعترض على النتيجة ويتهم بكر بظلمه لابنه والموسيقار يرد: "مين دخله هنا"

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 12:25 ص
بالصور.. حلمى بكر وعوف همام يعلنان جوائز مهرجان الإسكندرية للأغنية فى دورته الـ12.. مصر والسعودية يقتسمان الجوائز ووالد طفل مشارك يعترض على النتيجة ويتهم بكر بظلمه لابنه والموسيقار يرد: "مين دخله هنا" جانب من المهرجان
الإسكندرية - جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم مهرجان الإسكندرية للأغنية فعالياته دورته الثانية عشر قبل موعدها المحدد والمعلن بأربعة أيام، وأعلن منذ قليل الموسيقار حلمى بكر والمهندس عوف همام جوائز المهرجان بشكل مفاجئ وخلال حفل صغير جدا أو كما يقال بالعامية (حاجة كده على الضيق)، بحضور عدد قليل جدا من الصحفيين والإعلاميين الذين عرفوا ميعاد الختام بالصدفة وعدد آخر من الوفود العربية المشاركة والمقدمة بالفندق الذى شهدت إحدى قاعاته الصغيرة حفل الختام.
اليوم السابع -10 -2015

بدأ الموسيقار حلمى بكر الحديث عن المهرجان وعن الجهد الذى بذله المهندس عوف همام رئيس المهرجان، وقال إنه بذل مجهودا كبيرا وحيا بكر أعضاء لجنة التحكيم وشكرهم على جهدهم، وقال إننا كنا على مستوى وأعضاء اللجنة الشاعر عماد حسن من مصر ومحمد رمضان من ليبيا وحسن الفقيه من الأردن وهادى بقدونس من سوريا ومحمد سيف الدين من السودان والدكتور عمر الجاسر من السعودية وتوفيق اليوسفى من الجزائر.
اليوم السابع -10 -2015

وأضاف بكر، استمعنا لاثنين وعشرين صوتا غنائيا ولكن فازت بجائزة الصوت المطربة إيناس بوعلام من الجزائر وجائزة الشاعر فاز بها شفيق كامل من مصر وجائزة اللحن نالها محمد بدر من مصر، وهو الذى غنى الأغنية بنفسه وجائزة التوزيع فاز بها الموزع دودى وجائزة لجنة التحكيم فاز بها المتسابق المصرى ياسر الشرقاوى والجائزة التشجيعية فاز بها الثلاثى الأطفال.
اليوم السابع -10 -2015

أما جائزة محمد عبد الوهاب ففاز بالمركز الثالث بها المطربة السعودية أريج عبد الله والجائزة الثانية فازت بها أمانى نبيل من مصر والجائزة الأولى فازت بها المطرب السعودى مهند طلال، كما كرم توفيق اليوسفى من الجزائر وهانى بقدونس من سوريا وأثناء توزيع الجوائز اقتحم رجل وطفل الحفل واعترض على حلمى بكر، وقال له: ظلمت ابنى وهو كان يستحق، فرد عليه حلمى بكر: من أدخله هنا ولا أحد يتهمنى هذا الاتهام الجوائز منحتها لجنة بها عظماء فى الفن ولم نتدخل نهائيا واستخدمنا الحاسب الآلى فى اعتماد النتيجة ومن لم يفز ربنا يوفقه ومن يعترض لابد من معاقبته فلا يوجد لدينا مصلحة وأنا معروف عنى الثقالة فى التحكيم.
اليوم السابع -10 -2015

وعقب توزيع الجوائز طلب رئيس المهرجان من بعض الفائزين الغناء للحضور وغنى الثلاثى الصغير من الأطفال أغنية ( ربنا واحد ) وغنى أيضاً المطرب مهند طلال الذى قال كلمة قبل غنائه وأكد فيها على شكره لمصر وللمهرجان وأهدى فوزه لبلده السعودية ولمصر وفى النهاية شكر المهندس عوف همام الموسيقار حلمى بكر على رئاسته للجنة التحكيم.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة