مرتضى منصور يجتمع بـ"لاعبى الزمالك" بعد المران

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 07:15 م
مرتضى منصور يجتمع بـ"لاعبى الزمالك" بعد المران مرتضى يتابع المرن من مقاعد البدلاء

كتب أحمد توفيق
عقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك اجتماعا مع لاعبيه بعد مران اليوم طالبهم خلاله بالتركيز فى مواجهة الغد أمام النجم الساحلى فى إياب الكونفدرالية الأفريقية، والظهور بالمستوى المعهود.

وأكد رئيس الزمالك للاعبيه على أنهم قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية فى اللقاء بغض النظر عن التأهل لنهائى الكونفدرالية، مؤكدًا أنه يجب عليه أداء واجبه فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة