لواء يقنع أصحاب أكشاك مخالفة بمغادرتها لإزالتها

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 05:12 م
لواء يقنع أصحاب أكشاك مخالفة بمغادرتها لإزالتها خلال ازاله الاكشاك والمحلات والمخالفه

كتب - ماجد تمراز
واصلت الأجهزة التنفيذية لليوم الثانى على التوالى إزالة إشغالات الباعة الجائلين من محيط محطة مترو حلوان وشملت اليوم عدد من المحلات المخالفة وغير المرخصة بالشوارع الجانبية.

ونشبت مشاداة كلامية بين أحد الضباط المكلفين بإزالة المحلات واصحاب الأكشاك المخالفة بشارع منصور بعد أن اعترضوا على الإزالة، الأمر الذى دفع الضابط إلى تحذيرهم وإلا سيهدم الأكشاك فوقهم، حيث قال :"هنهد الأكشاك فوق راسكو"، وتدخل أحد اللواءات المسئولين عن فرق الإزالة وطلب منهم الخروج من الأكشاك فاستجابوا بعد أن سمح لهم بإخراج بضائعهم منها .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة