3 ملايين جنيه مصروفات منتخب النسائية فى 2015

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 10:05 م
3 ملايين جنيه مصروفات منتخب النسائية فى 2015 مباراة للكرة النسائية - أرشيفية

كتب محمد مراد
شهدت ميزانية اتحاد الكرة لموسم 2015 صرف مبلغ 3 ملايين و41 ألف جنيه على منتخب الكرة النسائية فى موسم 2015.

كما بلغت مصروفات منتخب الكرة الخماسية مبلغ 346 ألف جنيه والشاطئية مليون و47 ألف جنيه.


اليوم السابع -10 -2015



أخبار متعلقة..


اتحاد الكرة يعلن تفاصيل مباراة السوبر بالإمارات غدا فى مؤتمر صحفى

رسميا المنتخب الأوليمبى يضم رمضان وجمعه وفتحى لمباراتى الصين

المنتخب الأوليمبى يختار 22 لاعبا لمواجهتى الصين

المنتخب الأول يستدعى عمرو وردة لوديتى السنغال وزامبيا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة