ناخب بالعياط: "الستات أكتر من الرجالة فى الانتخابات"

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 04:10 م
 ناخب بالعياط: "الستات أكتر من الرجالة فى الانتخابات" لجنة انتخابية

كتب خالد حسين - تصوير خالد كامل
قال ربيع سيد، أحد الناخبين بمركز العياط، إنه قام بالتصويت، أمس الأحد، لافتا إلى أن البرلمان سيفيد فى حل مشاكل العياط، وأهمها الصرف الصحى، على حد تعبيره.

وأضاف سيد أن الإقبال اليوم أفضل من أمس، موضحا، "الحريم بس أكتر من الرجالة"، معللا ذلك بأنه بسبب العمل اليومى للرجال، متابعا، "الرئيس أعطى نصف يوم عمل والإقبال هيكون أفضل".

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة