"تيار الاستقلال": احتشدوا أمام صناديق الاقتراع للرد على المتآمرين

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 01:17 م
"تيار الاستقلال": احتشدوا أمام صناديق الاقتراع للرد على المتآمرين تراجع الإقبال لا يزال مستمرا فى بعض اللجان
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، رسالة إلى جموع الشعب المصرى دعاهم فيها للاحتشاد أمام الصناديق فى صباح اليوم من أجل اختيار برلمانهم.

وفى رسالته قال الفضالى: "يجب علينا جميعا أن ندرك أن الانتخابات هى نتيجة ثورة 30 يونيو وعلينا أن نرد على المتآمرين الذين ينتظرون ويترقبون فشل الانتخابات وعزوف المواطنين عن تقرير مستقبلهم".

وشدد الفضالى على أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى مقدس يعكس حرص أبناء الوطن على مستقبل بلادهم، مشيدا بالإقبال الكبير للنساء فى اليوم الأول ومعتبرا أن المرأة المصرية هى أيقونة الثورة.

كما أشاد أحمد الفضالى بالدور الذى قامت به القوات المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة والقضاء المصرى الشامخ فى عمليات التأمين والتنظيم والإشراف على الجولة الأولى من المرحلة الانتخابية لمجلس النواب فى يومها الأول أمس، مؤكدا أن تيار الاستقلال كان فى مقدمة الصفوف التى تصدت لجماعة الإخوان الإرهابية عندما حاولت هدم هذه المؤسسات وناشد جموع المواطنين فى المحافظات الـ١٤ بالذهاب اليوم إلى صناديق الاقتراع للمشاركة والتصويت فى هذه الانتخابات، محذرا من أن عدم الذهاب والمشاركة بكثافة فى الانتخابات ستكون له عواقب وخيمة وسيئة على الحياة السياسية، حيث سيكون ذلك فى مصلحة التيارات الدينية المتطرفة.

وطالب الفضالى اللجنة العليا للانتخابات بأن تقوم بتوقيع أقصى العقوبات على مرتكبى الجرائم الانتخابية، مشيدا بالمشاركة الإيجابية من المرأة المصرية وكبار السن فى اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة