بالفيديو.. مواطن يشكو للمسئولين من تزايد حالات السرقة

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 10:17 ص
المواطن إسلام الليثى

كتب- أحمد عبد الهادى
وجه المواطن إسلام الليثى، رسالة إلى المسئولين، يشكو فيها من غياب التواجد الأمنى بالمنطقة وعدم الاستقرار.

وتابع إسلام إن "الحكومة تحاول إعادة الاستقرار والأمان ولكن حالات السرقة مستمرة".

وكانت رسالته "ياريس إنت ماشى كويس بس المواطن مش حاسس بالتغيير".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة