"الصيادلة الحكوميين" تناقش سبل إدخال تعديلات على التوصيف الوظيفى لأعضائها

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 11:38 ص
"الصيادلة الحكوميين" تناقش سبل إدخال تعديلات على التوصيف الوظيفى لأعضائها الدكتور هيثم عبد العزيز - رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هيثم عبد العزيز، رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة العامة للصيادلة، إن اللجنة ستناقش فى اجتماعها المقبل المقرر له 26 أكتوبر الجارى، سبل إدخال تعديلات على بطاقات الوصف الوظيفى للصيادلة الحكوميين واستحداث أخرى، بالإضافة إلى عرض آخر المستجدات الخاصة بإصدار كتيب (دليل الصيدلى الحكومى) والذى سيتضمن كل ما يهم الصيدلى الحكومى من قوانين أو قرارات وزارية وردود على أغلب الأسئلة الشائعة.

وأضاف عبد العزيز، خلال بيان أصدرته اللجنة، أن اللجنة فى إطار خطتها لزيادة التواصل مع أعضائها ستعقد اجتماعها المقبل فى البحيرة بمقر نقابة الصيادلة بدمنهور، كما ستقرر اللجنة المحافظة التالية التى يتم عقد اجتماع اللجنة بها.

وأشار إلى أنه سيتم عقد ورشة عمل على هامش الاجتماع لمناقشة آليات تفعيل القرار الوزارى رقم 496 لسنة 2012 والخاص بإلغاء العهد.

وكان القرار 496 لسنة 2012 قد تضمن إلغاء ورفع العهد من كافة الصيادلة الحكوميين بهدف تفريغهم لممارسة مهامهم الفنية فى خدمة المريض، إلا أن القرار لم يفعل بالشكل المرجو.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة