موظف بالمعاش يشنق نفسه لمروره بضائقة نفسية بقنا

الأحد، 18 أكتوبر 2015 10:27 م
موظف بالمعاش يشنق نفسه لمروره بضائقة نفسية بقنا حبل مشنقة - صورة أرشيفية

قنا - هند المغربى
أقدم موظف بالمعاش بمركز نجع حمادى على شنق نفسه لمروره بظروف نفسية انتحر على إثرها، وتلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارا بمصرع "كامل ع ح"64 عاما موظف بالمعاش، وأفادت الأجهزة الأمنية أن المتوفى قام بشنق نفسه بحبل، بسبب ضائقة نفسية.

تم نقل الجثة لمستشفى نجع حمادى العام، وجار تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة