سامح الصريطى: "انزلوا انتخبوا بدل ما تندموا بعدين"

الأحد، 18 أكتوبر 2015 02:09 م
سامح الصريطى: "انزلوا انتخبوا بدل ما تندموا بعدين" سامح الصريطى

كتبت أسماء مأمون
قال الفنان سامح الصريطى لـ"اليوم السابع" إنه يتوجه بعد ساعة إلى لجنته الانتخابية فى مدرسة الجيزة الكهربائية الصناعية الثانوية والتى تقع أمام سينما رادوبيس بالهرم للإدلاء بصوته.

وأضاف أنه لا يجوز لأحد أن يتخلف عن الاستحقاق الثالث لأنه واجب وطنى، داعيا المصريين ألا يتكاسلوا وينزلوا للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحيهم فى مجلس الشعب بدلا من أن يفوز أحد لا يعبر عنهم ويشعروا بالندم فى المستقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة