حقيقة ولا تهييس.. أغرب الدراسات قالت إيه عن الجنس.. أفضل وقت للممارسة 5 صباحاً والراجل بيفكر فيه كل 6 ثوانى.. وعنده أهم من الأكل.. والعلاقة 4 مرات أسبوعيا تعالج حصوات الكلى وأثناء الحمل تقلل المضاعفات

الأحد، 18 أكتوبر 2015 12:25 ص
حقيقة ولا تهييس.. أغرب الدراسات قالت إيه عن الجنس.. أفضل وقت للممارسة 5 صباحاً والراجل بيفكر فيه كل 6 ثوانى.. وعنده أهم من الأكل.. والعلاقة 4 مرات أسبوعيا تعالج حصوات الكلى وأثناء الحمل تقلل المضاعفات أفضل وقت للممارسة الجنس 5 صباحا
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الجنس من أهم القضايا التى تشغل أذهان الكثيرين وخاصة الرجال فيما يتعلق بالقدرة والرغبة الجنسية وأسباب ضعف أى منهما وطرق العلاج.

وفى الفترة الأخيرة كشفت العديد من الدراسات الطبية بعض النتائج الغريبة والمثيرة للجدل حول الممارسة الجنسية، وأفضل الأوقات لها وفوائدها وغيرها من نتائج نسوقها فى التقرير التالى.

وكشف الباحثون فى إحدى هذه الدراسات، أن التوقيت المثالى لممارسة الجنسية هو 5 صباحاً، لأن هذا الوقت يكون أفضل للوصول إلى هزة الجماع للزوجين معاً، وأكدت الدراسة أن هرمون التستوستيرون يعزز الرغبة الجنسية، وترتفع مستوياته أثناء الليل، بنسبة 25 إلى 50 فى المائة أعلى من المعتاد، وذلك لأن الغدة النخامية التى تتحكم فى إنتاج الهرمون تعمل أثناء الليل، وعلى النقيض من ذلك ينخفض الهرمون لدى المرأة ويرتفع لديها مستويات هرمون الميلاتونين (هرمون النوم) فى الدم.

ولكن، وجدت دراسة حديثة نشرت فى المجلة الطبية البريطانية أن ضوء الشمس يعزز هرمون التستوستيرون عن طريق تنشيط منطقة ما تحت المهاد وهى (الجزء المسئول عن الهرمونات فى المخ)، وبالتالى فإن الشمس المشرقة تعزز المزاج لكل من الرجال والنساء.

وفسر المعالج الجنسى الدكتور جيرالدين مايرز، أن مستويات التستوستيرون لدى الرجال والنساء معا تكون أعلى فى الصباح، كما أن مستويات الطاقة تكون فى أعلى مستوياتها على حد سواء، لذلك فإن الصباح هو الوقت المثالى وتحديدا فى الفترة من 5 -6 صباحا.

• الرجل يفكر فى الجنس كل 6 ثوانٍ

وهناك نتائج جديدة ومثيرة هزت عرش الرجولة كشفت عنها دراسة علمية حديثة، حيث أفادت بأن الذكور لديهم اثنان من خلايا المخ الإضافية تدفعهم للتفكير فى الجنس أكثر من الأكل.

ووجد الباحثون من جامعة كوليدج فى لندن أن هذا البحث يوفر نظرة ثاقبة على سلوك الجنسين وتأثير المخ عليه، وأكدوا أن الرجال يفكرون فى الجنس كل 6 ثوانٍ.

• ممارسة الجنس أثناء الحمل تقلل مضاعفاته

وقد تعانى الكثير من السيدات الحوامل من غثيان الصباح والسمنة وتناول الأدوية التى تقلل من فرص تشوهات الأجنة والفيتامينات وتكون ممارسة الجنس آخر شىء يمر بعقلهن ويفكرن فيه أثناء الحمل.
وفى هذا السياق، كشفت دراسة دنماركية حديثة نشرت مؤخراً عبر الموقع الإخبارى الأمريكى “Fox News”، عن أن ممارسة الجنس قد تساعد فى منع الإصابة بتسمم الحمل، ويرجع هذا بسبب البروتين الموجود فى الحيوانات المنوية الذى يمكنه تعزيز نظام المناعة فى الجسم.

• النعناع يسبب الضعف الجنسى للرجال

ويستخدم النعناع منذ العصور القديمة فى الطبخ ولصنع المشروبات المنعشة، وقد تم استخدامه لأغراض طبية منذ آلاف السنين، والنعناع يضاف إلى المكونات الرئيسية فى العديد من الشوربات والسلطات والعصائر.

ومن المؤسف، أن دراسة علمية حديثة نشرت مؤخراً عبر صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، كشفت أن النعناع يسبب الضعف الجنسى نظراً لاحتوائه على المنثول الذى يعمل على خفض هرمون التستوستيرون، مما يؤدى بدوره إلى انخفاض الدافع والرغبة الجنسية.

• ممارسة الجنس تعالج حصوات الكلى

كما كشفت دراسة علمية حديثة نشرت مؤخراً على موقع "ديلى ميل" البريطانى، أن ممارسة العلاقة الحميمة بمعدل 3 إلى 4 مرات يساهم فى علاج حصوات الكلى وطردها خارج الجسم عن طريق البول.
وأوضح الباحثون أن الإثارة الجنسية وممارسة العلاقة الزوجية يساهم فى تعزيز إفراز النترات، والتى تساهم فى استرخاء حالب الكلى، وبالتالى تمر حصوات الكلى بشكل أكثر سهولة، وكما أن هناك نظرية أخرى تشير إلى أن شعور الرجل بالنشوة عقب الممارسة تساهم فى ارتخاء عضلات الحالب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mutasim Alnafie

اشتراك

راجيا اشراكي في ا?خبار العاجلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يسقط قانو ن توريث الايجارات القديمة 6لسنة 1997

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة