حبس المتهمين بقتل حداد رفض دفع 500 جنيه ثمن مخدرات اشتراها منهم بالقليوبية

الأحد، 18 أكتوبر 2015 03:33 م
حبس المتهمين بقتل حداد رفض دفع 500 جنيه ثمن مخدرات اشتراها منهم بالقليوبية أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم وخالد حجازي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر إسلام شريف رئيس نيابة مركز شرطة بنها بحبس مسجل خطر وعاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم و3 هاربين بقتل حداد بالرصاص بسبب خلاف على 500 جنيه ثمن كمية من المخدرات اشتراها منهم وحيازة كمية من الأسلحة الآلية والخرطوش.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالعثور على جثة "ياسر.ا.ا" 35 سنة "حداد "سبق اتهامة فى 6 قضايا (حيازة سلاح نارى – ضرب – تبديد) آخرهم برقم 37 جنايات مركز بنها لسنة 2010 - مصابة بطلق نارى وبحوزته هاتفا محمولا وسلاحا أبيض (مطواة) وعدد من الأقراص المخدرة.

أكدت تحريات الرائد أسامة ندا رئيس مباحث مركز شرطة بنها، أن المتهمين هم كل من "أحمد. ع. م" وشهرته (ترش) 25 سنة عاطل، و"حمادة ع ع" وشهرته (شاورما) 29 سنة عاطل، و"علام ف ع "31 سنه عاطل و"يحيى م ح" وشهرته (العصير) 35 سنة، وأنهم كونوا تشكيلا عصابياً تخصص فى السرقات بالإكراه واستهداف تجار المواد المخدرة والاستيلاء على ما بحوزتهم من مواد مخدرة ومتحصلات البيع تحت تهديد الأسلحة النارية.

باستهداف المتهمين تمكن النقباء أحمد ربيع ويوسف شعيب وإسماعيل خطاب معاونو مباحث مركز بنها من القبض على المتهم الأول، واعترف أنه كان شريكا لكل من "حمادة.ع.ع" وشهرته (شاورما) 29 سنة عاطل و"علام.ف.ع"31 سنه عاطل و"يحيى.م.ح" وشهرته (العصير) 35 سنة فى جريمة القتل، وأن المجنى عليه حصل من المتهم الثانى على كمية من المواد المخدرة لبيعها ولم يسدد من ثمنها 500 جنيه وعند مطالبته تهرب منه فتوجهوا إليه وطالبوه بالمبلغ فحاول الفرار فقام المتهم الثالث بإطلاق الرصاص عليه فلقي مصرعه واستولى على هاتفه المحمولة وألقوه بالمصرف وتركوه وفروا هاربين.

وأضاف المتهم الأول فى اعترافاته أنهم يخفون الأسلحة النارية والذخائر المستخدمة فى نشاطهم الإجرامى والمواد المخدرة لدى "عبيد.م.ع" 40 سنة عاطل والذى باستهدافه أمكن ضبطه وبحوزته بندقيتين آليتين و3 خزينة و83 طلقة من ذات العيار و3 بنادق خرطوش و50 جرام حشيش واعترف أن المتهمين أخفوا هذه المضبوطات عنده.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7653 إدارى مركز بنها لسنة 2015 ، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة