جامعة الأزهر تنهى استعدادها لتسكين 5065 طالبة بالمدينة الجامعية اليوم.. الإدارة تضع قائمة بالمحظورات..والتأخير مرتين عن السابعة مساء يؤدى للفصل..وتعليمات بالالتزام بالزى الإسلامى وعدم اصطحاب المجوهرات

الأحد، 18 أكتوبر 2015 04:13 ص
جامعة الأزهر تنهى استعدادها لتسكين 5065 طالبة بالمدينة الجامعية اليوم.. الإدارة تضع قائمة بالمحظورات..والتأخير مرتين عن السابعة مساء يؤدى للفصل..وتعليمات بالالتزام بالزى الإسلامى وعدم اصطحاب المجوهرات جامعة الأزهر / صورة أرشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت إدارة المدن الجامعية لطالبات الأزهر استعداداها لبدء التسكين، اليوم الأحد، للمرحلة الأولى، حيث وضعت الإدارة عدة محظورات للطالبات؛ منها الالتزام بالزى الإسلامى المحترم، وعدم اصطحاب المجوهرات، والالتزام بالمواعيد، حيث إن الطالبة لا ينبغى أن تكون خارج أسوار المدينة بعد الساعة السابعة مساءً، إلا بعذر تتقبله الإدارة، وغير ذلك إذا تأخرت الطالبة عن السابعة مساءً مرتين سيتم إخلاؤها من المدينة.

الجامعة تتسلم نتائج تحاليل المخدرات


كما قامت الجامعة بتسلم نتائج تحاليل المخدرات من الطالبات، وقامت بتوجيه من لم يقمن بإجراء التحاليل للإدارة الطبية، من أجل توقيع الكشف عليهن بمقابل رمزى خمسين جنيها.

وتفقد د. عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر، أمس السبت، المدينة الجامعية للبنات للاطمئنان على استعدادها لاستقبال الطالبات اليوم؛ حيث تبدأ المدينة فى تسكين المرحلة الأولى.

المدينة تلبى احتياجات الطالبات بشكل متكامل


وشدد رئيس الجامعة أثناء جولته على مسئولى المدينة، بأن تلبى المدينة احتياجات الطالبات بشكل متكامل؛ مشيراً إلى أن عملية النظافة والخدمة بالمدينة خط أحمر لديه، ولن يتهاون مع المقصرين فى ذلك.

ومن المقرر أن يتواجد رئيس الجامعة صباح اليوم بالمدينة الجامعية، ليشهد تسكين الطالبات فى أول مرحلة لهن.

5056 طالبة بالدفعة الأولى


وعلم "اليوم السابع"، أن الدفعة الأولى تبلغ 5056 طالبة، للحاصلات على تقديرات امتياز وجيد جدًا، أما بالنسبة للطالبات الحاصلات على تقدير جيد، فالسكن سيكون فقط للفرقة الخامسة من كلية صيدلة، والفرقة الرابعة لجميع كليات "المناطق النائية".

وسيتم توزيع الوجبات على الطالبات بعد 48 ساعة من التسكين، كما سيتم تسكين الفرقة الثالثة جميع الكليات يوم الاثنين، وتسكين الفرقة الثانية جميع الكليات يوم الثلاثاء، وسيتم تسكين طالبات الفرقة إعدادى هندسة وإعدادى طب أسنان وتمهيدى وتأهيلى كليات اللغات والترجمة يوم الأربعاء، ويتم استقبال جميع الحالات المتخلفة عن الأيام السابقة يوم الخميس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة