اليوم.. بدء الورشة التحضيرية السابعة للنقد التشكيلى بـ"جمعية محبى الفنون"

الأحد، 18 أكتوبر 2015 08:10 ص
اليوم.. بدء الورشة التحضيرية السابعة للنقد التشكيلى بـ"جمعية محبى الفنون" جمعية محبى الفنون الجميلة
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ في الرابعة عصراً، من اليوم الأحد، الورشة التحضيرية السابعة، مِن ورش الدورة الرابعة من دورات "مسابقة الطلائع للنقد الفنى"، المقامة تحت رعاية "جمعية محبى الفنون الجميلة".

تدير الورشة وتطرح مادتها العلمية الناقدة الدكتورة هبة عزت الهوارى، وذلك فى إطارالمحور السادس "علاقة النَصّ النقدى بآليات البحث والتأريخ والتوثيق".

جدير بالذكر أن الكاتبة والناقدة التشكيلية الدكتورة هبة عزت الهوارى، حاصلة على بكالوريوس الفنون التطبيقية من جامعة حلوان عام 1992، ثمّ على درجة الماجستير من أكاديمية الفنون عام 2002، ودرجة الدكتوراة فى 2005، وعضو بلجنة الفنون التشكيلية بالمجلس الأعلى للثقافة.

وصدر لـ"الهوارى" عدد كبير من الدراسات النقدية والأبحاث العلمية المحكّمة وعشرات المقالات النقدية فى عدد كبير من الدوريات الثقافية والإصدارات المهتمة بالحركة الفنية والنقد التشكيلى، وحاضَرَت فى عددٍ كبير من الأماكن الثقافية والفنية.

كما شاركت هبة الهوارى فى تحكيم عدد من جوائز ومسابقات قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة المصرية، والمؤلفات : الحركة الفنية التشكيلية المصرية، عن المجلس الأعلى للثقافة 2010 K كتاب ( تحولات التشكيل المصرى المعاصر. . 1967 _ 2011 )، صادر عن المجلس الأعلى للثقافة 2013، وأرواح مصرية فى جسد التشكيل - قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة – مصر، 2014.
موضوعات متعلقة.. - عروض فنية وثقافية متنوعة فى احتفالات قطاع الفنون التشكيلية بانتصار أكتوبر

موضوعات متعلقة..


اليوم.. مركز "توثيق التراث" يقيم عرض بانورامى بـ"جامعة القاهرة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة