خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

قبل ساعات من بدء التصويت بـ 14 محافظة.. سياسيون يطالبون الشعب بالرد على دعوات الإخوان للمقاطعة.. ويوجهون رسالة للمواطنين:عليكم حسن اختيار نوابكم.. ويؤكدون: البرلمان سيساهم فى الوصل إلى مرحلة الاستقرار

الأحد، 18 أكتوبر 2015 05:00 ص
قبل ساعات من بدء التصويت بـ 14 محافظة.. سياسيون يطالبون الشعب بالرد على دعوات الإخوان للمقاطعة.. ويوجهون رسالة للمواطنين:عليكم حسن اختيار نوابكم.. ويؤكدون: البرلمان سيساهم فى الوصل إلى مرحلة الاستقرار مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه عدد من السياسيين رسالة إلى الشعب المصرى تزامنا مع أول يوم للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، طالبوا فيها الشعب بضرورة حسن اختيار النواب فى الانتخابات، مطالبين إياه بضرورة الرد على دعوات الإخوان لمقاطعة الانتخابات البرلمانية.

مختار نوح: على الشعب إعادة مشهد الطوابير الانتخابية


من جانبه قال مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إنه على الشعب المصرى ضرورة إعادة مشهد الطوابير اليوم الأحد أولى أيام المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية داخل مصر، مؤكدا أن الشعب المصرى لن يستجيب لدعوات الإخوان.

وأضاف نوح فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية هى دليل على وعى الشعوب، موضحا أن قانون الانتخابات البرلمانية قد يؤثر على نسب المشاركة فى الانتخابات.

وأوضح القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الجماعة ستسعى لاستغلال أية محاولة لعدم وجود مشهد الطوابير لتشويه الانتخابات البرلمانية، ولكن الشعب المصرى سيرد عليهم.

أحمد كمال أبو المجد: البرلمان المُقْبِل سيساهم فى وصول مصر إلى مرحلة الاستقرار


من جانبه قال الدكتور أحمد كمال أبو المجد، المفكر الإسلامى، إن التحديات التى تواجها مصر خلال الفترة الحالية ستشجع المصريين فى الخارج على الذهاب والتصويت فى الانتخابات البرلمانية لمن يمثلهم فى الانتخابات.

وأضاف أبو المجد، أن البرلمان المُقْبِل سيساهم بشكل كبير فى العبور بمصر إلى مرحلة الاستقرار، حال حسن اختيار المرشحين فى الانتخابات، وهو ما يؤكد ضرورة أن يحسن الناخب اختيار من يمثله.


الإصلاح والنهضة: المصريين سينزلون بالملايين فى انتخابات المرحلة الأولى



فيما قال علاء مصطفى، المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة، إن الشعب المصرى على وعى بخطورة التحديات التى تواجهها مصر فى الآونة الأخيرة، مؤكدا أن المصريين سينزلون بالملايين فى انتخابات المرحلة الأولى ليعطوا أصواتهم لمن يستحق أن يمثلهم فى البرلمان.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة، أن الشعب سيعطى رسالة للعالم كله من خلال الانتخابات بأن المصريين يد واحدة يستطعون العبور بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار والتقدم.

أسامة القوصى: الشعب لن يستجيب لدعوات المقاطعة



ومن جانه قال الشيخ أسامة القوصى، عضو اللجنة الاستشارية لحملة لا للأحزاب الدينية، إن الشعب المصرى سيعطى رسالة للتيارات الدينية أنه لن يقاطع الانتخابات ولن يستجيب لدعوات الظلام التى تريد أن تعيد مصر إلى العصور المتخلفة.

وفى نفس السياق قال حسب الله الكفراوى، وزير الإسكان الأسبق، إن على الجاليات المصرية المتواجدة فى الخارج أن تعلم أن الانتخابات البرلمانية المقبلة هى انتخابات مصيرية، متابعا :"خلوا بالكم من أعداء الوطن وأنتم تصوتوا فى الانتخابات".

وتابع الكفراوى: "على المصريين بالخارج أن يحسنوا اختيار الناس التى يعرفوها جيدا، وأن يختاروا الشرفاء والوطنيين، وأصحاب الخبرة والكفاءة والنزاهة والأخلاق، فهؤلاء هم من نريدهم فى مجلس النواب المقبل".

واستطرد الكفراوى موجها حديثه للمصريين فى الخارج :"أعداء الوطن معروفون فى الداخل والخارج، وعلينا أن نؤدى الأمانة، ونحمى بلدنا بحسن اختيارنا لنوابنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة